كاف يغرم الزمالك وحل أزمة مستحقات طلبة عقب نهائي دوري الأبطال

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم السبت، تغريم نادي الزمالك (الأبيض) مبلغ قدره 15 ألف و300 دولار لصالح نادي إنيمبا النيجيري .

وتلقى مسؤولو النادي الأبيض خطابا يفيد بتقدم النادي النيجيري بشكوي ضد الزمالك بعد تأجيل مباراة الفريقين في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا لمدة 24 ساعة لتقام 15 اب /اغسطس بدلا من 14 من الشهر نفسه.

وأكد النادي النيجيري خلال شكواه للكاف أن تأجيل المباراة دفعه لتحمل تكاليف إقامة أخري بالإضافة لتذاكر الطيران بعد تعديل موعد العودة لنيجيريا .

وأرفق مسؤولو انيمبا الفواتير التي تم سدادها مع شكواه وقام مسؤولو الكاف بمناقشة الأمر، وتم توقيع الغرامة علي النادي الابيض وإلزامه بسداد المبلغ .

وفي سياق متصل، وعد مسؤولو نادي الزمالك، حمادة طلبة مدافع الفريق الأبيض السابق ولاعب المصري الحالي ، بصرف مستحقاته المتأخرة لدي القلعة البيضاء عقب الانتهاء من خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك في خطوة نحو إنهاء الأزمة المتفجرة بين اللاعب والأبيض.

ويلتقي الفريق الأبيض مع صن داونز الجنوب إفريقي يوم 15 تشرين الأول / أكتوبر الجاري في ذهاب نهائي دوري الأبطال على أن يقام لقاء الإياب يوم 23 من الشهر نفسه في القاهرة.

 



مباريات

الترتيب

H