شرح التعديلات التحكيمية للاعبي الزمالك قبل نهائي أبطال إفريقيا

القاهرة - يلقي أحد أعضاء لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم محاضرة على لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك وجهازهم الفني بقيادة مؤمن سليمان، وذلك قبل سفر البعثة إلى جنوب أفريقيا يوم 11 تشرين أول / أكتوبر المقبل لمواجهة فريق صن داونز الجنوب افريقي يوم 14 من الشهر نفسه في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا .

وتأهل الزمالك للمباراة النهائية على حساب الوداد المغربي بالفوز عليه 6/5 في مجموع المباراتين في حين تأهل صن داونز للنهائي على حساب زيسكو الزامبي.

وسيتم خلال المحاضرة توضيح أبرز المواد التي شملتها التعديلات، خاصة فيما يتعلق بالأخطاء وسوء السلوك والتسلل والعقوبة الثلاثية للفرصة المحققة، والفرق بين التهور والقوة الزائدة من أجل مراعاتها خلال المباراة الهامة ولتفادي الوقوع تحت طائلة العقوبات الجديدة .

كما سيتم خلال المحاضرة عرض بعض الفيديوهات للعديد من الأخطاء التي شهدتها المرحلتين الأولى والثانية من الدوري الممتاز، خاصة خطأ المدافعين في التسلل وتهورهم داخل منطقة الجزاء .

تجدر الإشارة إلى أن الجهاز الفني للزمالك قرر السفر إلى جنوب أفريقيا يوم 11 من الشهر المقبل بعد رفض المكتب التنفيذي بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تأجيل الموعد ليوم 16 من الشهر نفسه .



مباريات

الترتيب