الزمالك يسعى لحسم التأهل لنهائي أبطال افريقيا من مباراة الذهاب

القاهرة - سيسعى الزمالك إلى حسم تأهله لنهائي دوري أبطال افريقيا لكرة القدم عندما يواجه ضيفه الوداد البيضاوي المغربي في ذهاب قبل النهائي غدا الجمعة في استاد برج العرب القريب من الإسكندرية.

ووصف مؤمن سليمان مدرب الزمالك مواجهة الوداد بأنها صعبة للغاية لكنه استدرك مؤكدا ثقته الكبيرة في قدرة لاعبيه على حسم اللقاء.

وقال سليمان "ثقتي كبيرة بلا حدود في نجوم الزمالك وقدرتهم على انتزاع الفوز."

وأضاف سليمان في تصريحات للصحفيين "طالبت اللاعبين خلال الفترة الماضية بضرورة حسم التأهل إلى نهائي البطولة من جولة الذهاب وقبل لقاء العودة الذي سيقام يوم 24 سبتمبر الجاري (في المغرب)."

ويعول سليمان كثيرا في لقاء الغد على عاملين مهمين.. الأول حشد القوة الضاربة في خط الهجوم ثم الاعتماد على المؤازرة الجماهيرية لزيادة الحافز لدى اللاعبين.

وسمحت السلطات الأمنية المصرية بحضور عشرة الاف مشجع المباراة لكن الزمالك أكد أنه حرص على حصول أعضاء الزمالك على تذاكر المباراة وعلى عدم حصول روابط مشجعي الألتراس المعروفة باسم "وايت نايتس" على أي فرصة لحضور المباراة.

وحرص مدرب الزمالك على الاهتمام بخط الهجوم وتدعيمه بالثنائي محمود عبد الرازق (شيكابالا) والزامبي ايمانويل مايوكا بالإضافة إلى باسم مرسي ومن خلفه الثنائي ايمن حفني والنيجيري ستانلي اوهاويتشي.

وتضم قائمة الزمالك 17 لاعبا فقط مقيدين بالقائمة الافريقية من بينهم ثلاثة حراس للمرمى.

ومن جانبه قال الويلزي جون توشاك مدرب الفريق المغربي إن فريقه جاهز للمباراة وعاقد العزم على العودة إلى المغرب بنتيجة ايجابية.

وأضاف في تصريحات للصحفيين فور وصولة لاستاد الجيش ببرج العرب " الوداد يمتلك بين صفوفه لاعبين قادرين على تهديد مرمى الزمالك طوال اللقاء بحثا عن فرصة لهز الشباك من اجل التأهل على حسابه إلى نهائي البطولة."

وأضاف توشاك "نأمل أن نمثل افريقيا في النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية."

 



مباريات

الترتيب