يول مدرب الأهلي يهون من غياب المتألق صبحي أمام سموحة

هون مارتن يول مدرب الأهلي متصدر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم من تأثير غياب الشاب المتألق رمضان صبحي أمام سموحة غدا الثلاثاء.

وكان صبحي (18 عاما) لاعب الوسط المهاجم أبرز العلامات المضيئة خلال مشوار الأهلي نحو قمة الدوري لكنه طرد خلال الفوز 2-صفر على إنبي في وقت سابق هذا الشهر وعوقب بالإيقاف مباراتين.

وسيبدأ صبحي - الذي شق طريقه للفريق الأول في موسم 2013-2014 وعمره 17 عاما - تنفيذ العقوبة أمام سموحة لكن الهولندي يول قال إنه يمتلك العديد من البدائل للاعبه الشاب.

ونقل موقع الأهلي على الانترنت عن يول قوله اليوم الاثنين "يوجد بدائل لرمضان صبحي مثل ماليك إيفونا ووليد سليمان وأحمد الشيخ ومؤمن زكريا."

وزكريا أحد اللاعبين الأساسيين في تشكيلة الأهلي بالفعل بينما بدأ لاعب الوسط سليمان العودة لأجواء اللعب بعد تعافيه من الإصابة. وربما يختار يول المدرب السابق لاياكس امستردام وتوتنهام هوتسبير إشراك المهاجم الجابوني إيفونا كجناح لتعويض غياب صبحي والاحتفاظ بعمرو جمال كمهاجم وحيد مثلما فعل في المباريات القليلة الماضية.

وسيسعى الأهلي للثأر لخسارته 3-صفر أمام سموحة في ديسمبر كانون الأول وهي واحدة من هزيمتين مني بهما في الدوري هذا الموسم.

ويتصدر الأهلي الترتيب برصيد 53 نقطة من 23 مباراة ويتقدم بفارق 11 نقطة على غريمه التقليدي الزمالك حامل اللقب مع تبقي 11 مباراة لكل منهما على نهاية الموسم.

 



مباريات

الترتيب