رسمياً.. يول يعلن بدء مهمته مع الأهلي المصري

القاهرة - أعلن الهولندي مارتن يول المدير الفني لفريق الاهلي توليه مهمته رسميا في قيادة الفريق الاحمر ابتداءا من مباراته امام مصر المقاصة بالمرحلة الحادية والعشرين من الدوري الممتاز والمقرر إقامتها السبت .

وعقد الهولندي جلسة لمدة 20 دقيقة صباح اليوم الخميس، مع لاعبي الفريق بحضور الجهاز المعاون أكد خلالها للاعبين أنه يعرفهم من خلال متابعاته للفريق خلال الفترة التي سبقت حضوره لتولي المهمة رسميا، لكنه يريد أن يعرفهم بشكل أكثر خلال الأيام المقبلة وأن يكون التعاون بينهم بشكل قوي من أجل مصلحة الفريق وسعيا نحو تحقيق البطولات .

وأضاف مارتن يول أنه يعرف أيضا اسم وقيمة الأهلي جيدا ويعرف أنه الفريق الأكثر تتويجا في العالم من حيث البطولات القارية وهو أمر يؤكد على أن المسئولية كبيرة على الجميع من أجل الاستمرار في إحراز البطولات محليا وإفريقيا خلال الفترة المقبلة.

وشدد المدرب الهولندي على أنه ينتظر من جميع اللاعبين بذل أقصى ما لديهم من أجل تحقيق الفوز في المباريات المقبلة بالدوري ومع بداية مشوار الفريق في بطولة إفريقيا، موضحا أنه سوف يبذل معهم كل ما لديه من جهد وخبرات من أجل إحراز البطولات خلال الفترة المقبلة.

وكان يول قد حرص على حضور مباراة الاهلي وبتروجت امس والتي قادها عبد العزيز عبد الشافي " زيزو " وانتهت بفوز الاحمر بهدفين نظيفين ثم عقد الهولندي جلسة مع زيزو اخطره خلالها بالبدء في قيادة الاحمر ابتداءا من اليوم الخميس .



مباريات

الترتيب

H