الإسماعيلي يقبل استقالة ميدو ويوقف حسني عبدربه

أعلن الإسماعيلي المنتمي للدوري المصري الممتاز لكرة القدم الأربعاء قبول استقالة مدربه أحمد حسام "ميدو" التي تقدم بها قبل يومين مع إيقاف قائد الفريق حسني عبد ربه.

وأعلن ميدو استقالته من تدريب الإسماعيلي بعد اندلاع أزمة بينه وبين عبد ربه وتبادلهما الاتهامات يوم الأحد الماضي عقب مباراة بتروجيت التي خسرها الإسماعيلي 1-صفر.

وبدأ الخلاف بين الجانبين عندما بدا عبد ربه غاضبا عند استبداله أمام غزل المحلة يوم الثلاثاء الماضي قبل أن يقرر ميدو استبدال زميله السابق في منتخب مصر أمام بتروجيت يوم الأحد ثم يعلن في تصريحات تلفزيونية أن اللاعب يقود "مؤامرة" ضده في النادي ويقرر الرحيل عن تدريب الفريق.

وأعلن النادي عبر موقعه على الإنترنت اليوم "قرر مجلس الإدارة قبول استقالة ميدو وإيقاف حسني عبد ربه قائد الفريق وخصم 25 في المئة من قيمة عقده لما بدر منه من تصريحات تلفزيونية والتعدي على كيان الإسماعيلي."

كما قرر المجلس حظر التصريحات الإعلامية على اللاعبين والجهاز الفني وتوقيع عقوبة مالية قدرها 100 ألف جنيه (12777 دولارا) لمن يخالف هذا القرار.

وأضاف الإسماعيلي "مجلس إدارة النادي في حالة انعقاد دائم لتعيين بديل لميدو يليق باسم وكيان الإسماعيلي."

وخسر الإسماعيلي اليوم 4-1 أمام ضيفه مصر للمقاصة وذلك تحت قيادة أشرف خضر المدرب المساعد للفريق الذي تولى المسؤولية عقب استقالة ميدو.

 

ويحتل الإسماعيلي المركز السابع في ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة من ثماني مباريات.



مباريات

H