الزمالك يرفع الإيقاف عن باسم ويعقد مؤتمراً بشأن انسحابه

القاهرة - أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عقد مؤتمر صحفي الثلاثاء لتوضيح موقفه النهائي من الانسحاب من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بالإضافة الى الرد على بيان اتحاد الكرة المصري وقراراته تجاه حكم مباراة الفريق الأخيرة أمام طلائع الجيش وذلك خلال اجتماع المجلس الطارئ الذي عقد الاثنين .

وأعلن الزمالك امس الأحد انسحابه رسميا من مسابقة الدوري المصري اعتراضا على قرارات حكم المباراة امام طلائع الجيش والتي خسرها الزمالك بثلاثة اهداف مقابل هدفين وهاجم مجلس الزمالك حكم المباراة محمود البنا ولجنة الحكام مما دفع اتحاد الكرة المصري لإصدار بيان رسمي اليوم يعلن فيه تجديد الثقة في لجنة الحكام ودعمها في موقفها ضد الزمالك .

ومن المقرر ان يعلن مجلس الزمالك خلال المؤتمر أسباب انتقاد لجنة الحكام واختياراتها بالإضافة الى الإعلان عن القرار النهائي للانسحاب من الدوري .

وجاء ذلك في بيان اعلامي صادر عن الزمالك الاثنين .

من ناحية أخرى قرر رئيس الزمالك رفع عقوبة الإيقاف عن مهاجم الفريق الاول لكرة القدم باسم مرسي مع الاكتفاء بالغرامة المالية التي وقعت عليه لظهوره في أحد البرامج التليفزيونية دون اذن مسبق ، وذلك في الجلسة التي جمعت رئيس النادي باللاعب ومدير الكرة اليوم .



مباريات

H