الزمالك يقرر بقاء فيريرا مؤقتاً ويعاقب 3 لاعبين

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة مرتضي منصور التراجع عن إقالة المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا ومعاقبة ثلاثة من لاعبو الفريق الأول.

وكان مرتضى منصور قد أعلن عقب هزيمة الزمالك أمام الأهلي في بطولة السوبر المصري عن إقالة فيريرا بداعي أخطاؤه في اختيار تشكيل المباراة.

وعقد مجلس الزمالك إجتماعاً مساء السبت قرروا خلاله عدم اجراء أي تعديلات على الجهاز الفني لحين عقد جلسة مع فيريرا عقب مباراة الفريق أمام وادي دجلة المقرر لها يوم الأربعاء في الأسبوع الأول للدوري.

وقرر أيضاً مجلس الزمالك توقيع عقوبة مالية ضد المهاجم محمود عبدالمنعم الشهير بـ"كهربا" قيمتها 300 ألف جنية بسبب إصراره على تسديد ركلة الجزاء في مباراة الأهلي ببطولة السوبر والتي اهدرها وخصم راتب شهر من حمادة أنور المدير الإداري لإعتراضه علي قرارات التحكيم".

كما قرر مجلس الزمالك توقيع عقوبة مالية ضد المهاجم محمد إبراهيم قيمتها 150 ألف جنية لعدم انصياعه لقرار مدربه بتسديد ركلة الجزاء في المباراة المذكورة وغرامة مائة ألف جنية ضد لاعب الوسط حازم إمام لنزوله أرض الملعب والاشباك مع لاعبو الأهلي.

وقرر مجلس الزمالك عدم الإستعانة بمحمد صلاح وطارق مصطفى بأي من الأجهزة الفنية داخل النادي بسبب موافقتهم على الإنضمام للجهاز الفني ثم تراجعوا عن هذا قراراهم في وسائل الإعلام حيث يعتبر المجلس هذا الأمر اساءه له وللنادي.

من أحمد فوزي



مباريات

H