كوبر يكشف أسباب استبعاد غالي وحفني من قائمة الفراعنة

شرح مدير الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم الارجنتيني هيكتور كوبر برنامج الفراعنة حتى مواجهة تشاد يوم 6 أيلول/سبتمبر المقبل في تشاد ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2017 بالجابون.

وأوضح كوبر في مؤتمر صحفي الجمعة انه استبعد أيمن حفني لاعب الزمالك من المعسكر الحالي بسبب الإصابة التي يعاني منها في حين أكد أن استبعاد حسام غالي لاعب الأهلي يرجع إلى تواجد أربعة لاعبين في نفس مركزه يؤدون بشكل أفضل في الفترة الماضية وهم محمد النني لاعب بازل بجانب ثلاثي الزمالك إبراهيم صلاح وأحمد توفيق وطارق حامد.
وأكد كوبر أن لديه معلومات كافية عن نظيره التشادي وأنه درس المنافس جيدا برفقة المساعدين أسامة نبيه وفانتا، ويعلم كل كبيرة وصغيرة عنه، موضحا أنه سعيد بأن الأجواء المناخية في تشاد مماثلة لما تمر به مصر حاليا وبالتالي الفريق قادر على الفوز .
ونفى كوبر ما تردد عن عدم وجود خبرات في المنتخب المصري الحالي وانه يفتقد القائد، مشددا على أن المجموعة الحالية هي الأفضل على الإطلاق وأنه مقتنع بها تماما وستكون عند حسن الظن .
وأشار إلى إنه راض عن اختيار حمادة طلبة في المعسكر الحالي لأنه يؤدي جيدا مع فريقه وتابعه كثيرا قبل ضمه ويجيد في أكثر من مركز والمنتخب في حاجة لجهوده.
وقال كوبر انه كان وراء رفض فكرة إقامة مباراة ودية قبل لقاء تشاد الرسمي في ظل إجهاد كبير للاعبي الفراعنة بسبب مشاركتهم مع فرقهم في اكثر من بطولة .



مباريات

الترتيب

H