الزمالك: ليس هذا جمهورنا الحقيقي الذي آزرنا ضد الصفاقسي

حقق الزمالك فوزه الرابع في 5 مباريات في دور المجموعتين بكأس الاتحاد الأفريقي، لكنه لم يكن سعيدا بسلوك مشجعيه الذين سافروا إلى تونس لمساندته في فوزه 3-1 على الصفاقسي.

واعترض نحو 100 مشجع للزمالك على الفريق، وهتفوا ضد اللاعبين، كما وقفوا في المدرجات وأعطوا ظهورهم للملعب.

وتوترت العلاقة بين أكبر مجموعة مشجعين للزمالك (التراس وايت نايتس) والنادي عقب مقتل 20 من أفرادها في تدافع خارج استاد في القاهرة قبل مباراة في الدوري المحلي في فبراير/شباط.

وقال إسماعيل يوسف، مدير كرة القدم في الزمالك، في مقابلة تلفزيونية "جمهور الزمالك الحقيقي لم يكن معنا هنا في تونس. أستغرب ما حدث من سباب للاعبين قبل المباراة، ورغم ذلك لم نسيء لأحد، وركزنا على الفوز فقط".

وأضاف يوسف-والذي توج فريقه بلقب الدوري المصري لأول مرة منذ 11 عاما-"ماذا يريدون من الفريق؟ فزنا بالدوري المحلي لأول مرة منذ 11 عاما، وحققنا فوزا كبيرا خارج ملعبنا اليوم، ونسير بقوة في كافة البطولات. الأمر تحول إلى سياسة".

وضمن الزمالك التأهل لنصف النهائي بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة من 5 مباريات في المجموعة الثانية، وهو الرصيد نفسه الذي يملكه أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، والذي حجز لنفسه أيضا مكانا في المربع الذهبي.

وستحسم مباراتهما في القاهرة بعد أسبوعين الفائز بصدارة المجموعة.

ومضى يوسف متحدثا عن المنافس المحتمل لفريقه في نصف النهائي، والذي سيكون غريمه التقليدي الأهلي أو النجم الساحلي التونسي، "نلعب على اللقب، وليس لدينا أي حسابات أمام أورلاندو (في الجولة الأخيرة)، حيث سنلعب على الفوز، ولا يهمنا الفريق الذي سنواجهه في قبل النهائي".

 



مباريات

الترتيب

H