مصر تستدعي 9 محترفين لمواجهة غينيا ودياً بالمغرب

أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري أسماء اللاعبين المنضمين لمعسكر الفراعنة الذي يستعد لمواجهة غينيا الاستوائية 26 مارس الجاري في المغرب في أولى مباريات المنتخب المصري تحت قيادة كوبر الذي نولى المسؤولية قبل 10 أيام.

وضمت القائمة 9 لاعبين محترفين وهم هم : محمد صلاح (فيورنتينا الإيطالي)، محمد النني (بازل السويسري)، أحمد المحمدي (هال سيتي الإنجليزي)، احمد حجازي (بروجيا الإيطالي)، محمد عبد الشافي (الأهلي السعودي)، رامي ربيعه (سبورتنج لشبونة البرتغالي)، صالح جمعه (ناسيونال ماديرا البرتغالي)، أحمد حسن كوكا (ريو أفي البرتغالي).

كما ضمت 24 لاعباً محلياً وهم شريف إكرامي وسعد سمير ومحمد نجيب وحسين السيد وباسم علي وحسام غالي ومؤمن زكريا ووليد سليمان ومحمود تريزيجيه وعماد متعب  من الأهلي، وأحمد الشناوي وعلي جبر وحازم إمام وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق وأيمن حفني وباسم مرسي وخالد قمر من الزمالك، ومحمود كهربا وعلي لطفي من إنبي، وعمرو السولية من الإسماعيلي، وأيمن أشرف من سموحة ومحمد الشناوي من بتروجت، ورجب نبيل من وادي دجلة.

وكان المنتخب الغيني قد طلب نقل المباراة من دبي للمغرب بسبب طول المسافة من غرب إفريقيا للإمارات وهو ما وافق عليه الاتحاد المصري.

من محمد البنهاوي

 



مباريات

H