رسمياً.. كوبر يوقع على عقود تدريب الفراعنة 3 سنوات

وصل إلى القاهرة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني الجديد للمنتخب المصري لتوقيع العقود رسمياً على تدريب الفراعنة خلفاً لشوقي غريب الذي تمت إقالته قبل أربعة أشهر لفشله في التأهل لأمم افريقيا 2015.

وكان المحامي الخاص بكوبر قد وصل للقاهرة الإسبوع الماضي وقام بالإتفاق على كافة تفاصيل التعاقد بحيث يحصل كوبر ومعاونيه على 65 الف دولار شهرياً، على ان تكون مدة التعاقد ثلاث سنوات، ووضع بند في العقد يحق للإتحاد المصري من خلاله فسخ التعاقد في حالة الفشل في التأهل لأمم افريقيا 2017، ويحصل كوبر على مكافأه قدرها نصف مليون دولار في حالة نجاحه في الصعود بمصر لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

ووقع كوبر على العقود رسمياً اليوم، بعد ان تلقى تقريراً شاملاً من علاء عبد العزيز المدير الإداري للمنتخب عن تفاصيل المرحلة القادمة للفراعنة.

وكان إختيار كوبر قد صاحبه ردود أفعال متباينه بعدما وصف البعض المدرب بغير المناسب لعدم عمله في افريقيا من قبل، وعدم عمله مع اي منتخبات بإٍتثناء تجربه غير ناجحة مع جورجيا، بينما قال البعض الأخر ان المدرب نجح في تحقيق نتائج طيبة مع الأندية التي دربها ابرزها الصعود مع فالنسيا الأسباني لنهائي دوري ابطال اوروبا مرتين متتاليتين عامي 1999و2000.

من محمد البنهاوي



مباريات

الترتيب

H