حسن شحاتة مهدد بالإيقاف لأربع سنوات

بات حسن شحاتة المدير الفني للمقاولون العرب مهدداً بالإيقاف لأربع سنوات بعد شكوى الدفاع الحسني الجديدي المدرب لفيفا وفقاً لما قالته صحيفة المساء المغربية.

وكان المدرب الذي قاد مصر للتتويج بثلاث بطولات للأمم الإفريقية، قد فسخ عقده مع الدفاع المغربي من جانب واحد، مؤكداً أنه لم يحصل على مستحقاته المالية هو ولاعبيه، وهو ما نفاه المسؤولون المغاربة وأكدوا أن المدرب الملقب ب "المعلم" حصل على كامل حقوقه.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن قوانين فيفا تنص على إيقاف شحاتة مدة قد تصل إلى أربعة أعوام بالإضافة إلي تغريمه ماليا لصالح النادي المغربي كما سيؤثر ذلك سلبيا على فريق المقاولون العرب الذي يدربه شحاتة.

وأضافت "المساء" أن إدارة الدفاع طالبت بإيقاف شحاتة عن التدريب وخصم النقاط التي حصل عليها المقاولون العرب أمام الشرطة لافتة إلى أن إدارة الفريق كانت قد راسلت في وقت سابق الاتحادين المصري والمغربي لإبلاغهم بتأخر شحاتة عن العودة للمغرب وذلك قبل مباراة الفريق الأخيرة بالدوري أمام أولمبيك خربيكة.

وقال شحاتة في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل تدريب المقاولون إلى أنه لم يخطر مسؤولي الدفاع المغربي بعدم عودته أو فسخ تعاقده قبل الرحيل للقاهرة، لكنه طالبهم بحجز تذكرة ذهاب للقاهرة فقط دون أن يطلب تذكرة عودة وكان عليهم أن يفهموا أنه لن يكمل مسيرته معهم بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أكدت أن شحاتة مرشح لتدريب المنتخب الكويتي في المرحلة القادمة خلفاً لجورفان فييرا الذي خرج من كأس الخليج بهزيمة مدوية أمام عمان بخماسية دون رد.

من محمد البنهاوي

 



مباريات

الترتيب

H