إنبي يعتلي الصدارة والاتحاد يحرم الأسيوطي من فوزه الأول

اعتلى إنبي صدارة الدوري المصري محققاً فوزاً كبيراً على النصر بستة أهداف دون رد ضمن مباريات الأسبوع العاشر للدوري.

سجل أهداف إنبي عمرو الحلواني في الدقيقتين 5 و37، وأحمد جعفر هاتريك في الدقائق 34 و59و90، وأحمد سالم صافي في الدقيقة 84.

بتلك النتيجة رفع رفاق طارق العشري رصيدهم إلى 20 نقطة ليخطفوا القمة من الزمالك الذي تنتظره مباراة صعبة السبت المقبل أمام المصري، بينما تجمد رصيد النصر- الذي يقوده السيد عيد-  عند نقطة وحيدة في قاع الترتيب.

وفي مباراة أخرى، صعد وادي دجلة للمركز الثالث بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي الذي جاء هذه المرة على حساب دمنهور بهدف دون رد سجله ستانلي في الدقيقة 30.

وبهذا الفوز رفع وادي دجلة، بقيادة المخضم حماده صدقي، رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد دمنهور 3 نقاط في المركز قبل الأخير.

كما حرم الاتحاد السكندري الاسيوطي من تحقيق اول فوز بعدما خطف منه التعادل بنتيجة 2/2 في الدقائق الأخيرة.

سجل هدفي الاتحاد محمد حمدي في الدقيقة 41، وعلاء كمال في الدقيقة 86، فيما سجل هدفي الاسيوطي عطية النشوي في الدقيقة 52، ومحمد رمضان في الدقيقة 82.

بتلك النتيجة رفع الاتحاد - الذي يقوده حسام حسن- رصيده للنقطة الثامنة في المركز 17، فيما رفع الأسيوطي رصيده للنقطة الرابعة في المركز 18.

وفي آخر مباريات اليوم، تعادل حرس الحدود ومصر المقاصة بهدفين لكل منهما سجل للحدود ديفونيه في الدقيقة 62، وخالد ماير في الدقيقة 71، بينما سجل السيد حمدي هدفي المقاصة في الدقيقتين 43و54.

ورفع الحدود رصيده إلى 15 نقطة في المركز السابع، فيما ارتفع رصيد المقاصة الذي يقوده إيهاب جلال إلى 14 نقطة في المركز التاسع.

من محمد البنهاوي

 



مباريات

الترتيب

H