مصر تؤجل اختيار خليفة غريب لفبراير المقبل

أكد حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة المصري أن مجلس الإدارة قرر تأجيل البت في ملف اختيار المدرب الجديد للفراعنة لشهر فبراير المقبل، حتى يحسن المجلس الاختيار خاصة وأن المنتخب المصري ليس لديه أي ارتباطات رسمية لما يقرب من عام.

وفشل المنتخب المصري في التأهل لنهائيات أمم افريقيا للمرة الثالثة على التوالي، بعدما حصد 6 نقاط فقط احتل بها المركز الثالث في المجموعة السابعة بعد فوزين على بوتسوانا، وأربعة هزائم امام كلاً من السنغال وتونس.

ومازالت توابع فشل المنتخب المصري في التأهل لنهائيات أمم افريقيا 2015 تتوالى، حيث أعلن اتحاد الكرة المصري إقالة فاروق جعفر المدير الفني للاتحاد من منصبه، كما أعلن حسن فريد نائب رئيس الاتحاد اعتذاره عن عدم الاستمرار في مهمة الإشراف على المنتخب المصري في المرحلة القادمة.

وقال محمود الشامي عضو مجلس الإدارة إنه تقدم بمذكرة ضد فاروق جعفر المدير الفني للاتحاد يتهمه فيها بالإخلال ببنود تعاقده وعدم التفرغ لعمله في الاتحاد وترك التحليل في الفضائيات.

بينما أكد جمال علام رئيس الاتحاد أن السبب في إقالة جعفر من منصبه هو هجومه على اتحاد الكرة ومطالبة مجلس الإدارة بالاستقالة وتحميلهم فشل المنتخبات المصرية في الفترة الاخيرة.

كما أعلن حسن فريد نائب رئيس الاتحاد انه اعتذر عن عدم الاستمرار في عمله في الإشراف على المنتخب المصري الأول في المرحلة المقبلة، مؤكداً ـنه سيترك المهمة لأحد زملائه مع تولي جهاز فني جديد.

يذكر أن الضحية الأولى لفشل المنتخب المصري في التأهل لأمم افريقيا كان الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب الذي تم فسخ تعاقده، ثم يحضر المجلس للإطاحة بالمدير الفني للاتحاد لتهدئة الرأي العام الثائر بسبب إخفاقات.

من محمد البنهاوي



مباريات

الترتيب

H