فيديو.. المنقذ زكريا يصعد بالزمالك للمركز الثالث بالفوز على الاتحاد

حقق الزمالك فوزاً صعباً على مضيفه الاتحاد السكندري بهدف دون رد على استاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة السابعة للدوي المصري، ليواصل الفريق الأبيض صحوته بعد فوزه الأسبوع الماضي على سموحة.

سجل مؤمن زكريا هدف الزمالك في الدقيقة 74 ليرفع الأبيض رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 5 نقاط في المركز ال16.

بدأ الزمالك المباراة بقوة ملحوظة بغرض تسجيل هدف مبكر، فيما اعتمد حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري على المرتدات السريعة التي شكلت خطورة على مرمى الشناوي.

كاد بوغنيمه أن  يفتتح التسجيل لصاحب الأرض بعدما تلقى الكرة داخل منطقة الجزاء دون رقابة، وسدد كرة قوية اصطدمت بقدم أحمد الشناوي حارس الزمالك، ليرد الزمالك بتسديدة لمؤمن زكريا فوق العارضة، وتبعه خالد قمر برأسية أنقذها علي فرج حارس الاتحاد.

تراجع الاتحاد بشكل كبير في الشوط الثاني بغرض الحفاظ على نقطة التعادل، واستحوذ الزمالك على الكرة وتوالت هجماته على المرمى السكندري.

أجرى باتشيكو تغييره الأول بخروج غير الموفق خالد قمر ونزول باسم مرسي، ثم دفع بالمغضوب عليه أحمد توفيق بدلاً من طارق حامد.

كاد مؤمن زكريا أن يفتتح التسجيل للزمالك، بعدما تلقى عرضية احمد سمير لكنه تباطأ في التصرف في الكرة ليشتتها الدفاع.

فك مؤمن زكريا الاشتباك بعدما استلم الكرة خارج منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية سكنت شباك علي فرج حارس الاتحاد في الدقيقة 74.

بعد الهدف دفع باتشيكو بمعروف يوسف بدلاً من مؤمن زكريا لإغلاق وسط الملعب أمام هجمات الاتحاد.
كاد باسم مرسي ان يضاعف النتيجة للزمالك بعدما حول عرضية عمر جابر برأسه فوق عارضة الاتحاد بسنتيمترات قليلة لتنتهي المباراة بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد.

وفي مباراة أخرى، تعادل المصري البورسعيدي بملعبه مع الداخلية دون أهداف ليرتفع رصيد المصري إلى 11 نقطة في المركز السادس، فيما رفع الداخلية رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع.
من محمد البنهاوي



مباريات

الترتيب

H