وليد سليمان يعتذر عن واقعة اعتدائه على الحكم

أصدر وليد سليمان لاعب الأهلي المصري بيانا اعتذر فيه عما بدر من جانبه تجاه الحكم شريف رشوان خلال المباراة التي جمعت بين الأهلي والأسيوطي عصر الاثنين على ملعب اسمنت أسيوط ضمن مباريات الأسبوع السادس لبطولة الدوري العام.

وكان وليد سليمان قد احتج على حكم المباراة بعد طرده في الشوط الثاني لحصوله علي الإنذار الثاني، والتقطت كاميرات التليفزيون قيام اللاعب الدولي بجذب الحكم من قميصه اعتراضاً على القرار، في المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين سلبياً. 

وقال وليد سليمان في بيان الاعتذار: "اعتذر لأسره كرة القدم المصرية بصفة عامة، وللحكم الدولي شريف رشوان بصفة خاصة عما بدر من جانبي في واقعة طردي".

وتابع: "لم اقصد ابدا الاحتكاك بالحكم، وكنت فقط أحاول توضيح الصورة له، بعد انه فوجئت بإشهاره الكارت الأصفر، وكان الإنذار الثاني لي وهو ما يعني طردي، وحاولت الاندفاع للحكم قبل إشهاره للكارت الأحمر لمنعه، وعندما سبق السيف العزل ، قمت لا إراديا بالاعتراض والاحتجاج على القرار، بالتلويح بيدي، كما هي عادة اعتراض كل اللاعبين في كل مكان وزمان، إلا أن قرب المسافة بيني وبين الحكم ، جعلت يدي أثناء رفعها تشتبك بفانلة الحكم، لترتفع مع يدي كما ظهرت عبر شاشات التليفزيون".

واختتم سليمان بيانه قائلا: "خلال رحلة عودة الأهلي من أسيوط للقاهرة، حاولت الاتصال بالحكم شريف رشوان للاعتذار له، إلا أن محاولاتي باءت بالفشل نظرا لإغلاق تليفونه المحمول،  وأنا إذ أتقدم باعتذاري الشديد للحكم ولكل أعضاء أسرة كرة القدم المصرية، أعلن مقدما ترحيبي بأي قرار أو عقوبة تصدر من قبل لجنة المسابقات باتحاد الكرة مهما كانت.. وأرجو تقبل الاعتذار".

من محمد البنهاوي



مباريات

الترتيب

H