عمرو زكي: أشعر بالضيق لابتعادي عن الملاعب

قال المهاجم الدولي عمرو زكي بأنه يشعر بالضيق الشديد لابتعاده عن المستطيل الأخضر وشدد في الوقت ذاته بأنه سيعود أفضل مما كان.

وابتعد عمرو زكي عن الملاعب فترة طويلة نتيجة الإصابة التي يعاني منها والتي حرمته من الانضمام لبعض الأندية المغربية واللبنانية.

وقال عمرو زكي في تصريحات خاصة لـ(إمارات سبورت) "حزين للغاية لابتعادي هذه الفترة الطويلة ولكنني اقتربت من إنهاء برنامجي التأهيلي في دبي وسأكون جاهز للمشاركة مع أي فريق سأنضم لصفوفه بدءاً من يناير المقبل".

وتابع: "كنت أتمنى العودة لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ولكن قائمة الفريق الأبيض مكتملة ولا يحق لهم التعاقد مع أي لاعب وبالتالي أتمنى العودة للقلعة البيضاء في الموسم المقبل".

وواصل: "أملك حالياً عروض شفهية من جانب بعض الأندية الخارجية ولكنني لم أدرس هذه العروض وقررت تأجيل البت فيها لحين قدوم شهر يناير فوقتها سأختار الأفضل".

وتطرق زكي للحديث عن منتخب مصر الوطني قائلاً: "قادر على الفوز أمام السنغال وتونس في الجولة الخامسة والسادسة لتصفيات الأمم الإفريقية 2015 وبمشيئة الله سنتأهل للبطولة".

وأتم: "الزمالك هذا الموسم مختلف تماماً بفضل امتلاكه عدد وافر من اللاعبين المميزين في جميع المراكز بالإضافة لوجود مرتضى منصور على رأس مجلس الإدارة وكل ذلك سيقود الفريق لمنصات التتويج".

من أحمد فوزي



مباريات

الترتيب

H