مصر تُعدل جدول الدوري من أجل عيون المنتخب

وافق اتحاد الكرة المصري على طلب شوقي غريب بتأجيل مباراة الأهلي ووادي دجلة في الدوري المصري والمقرر لها 9 نوفمبر المقبل، حتى يستطيع المنتخب المصري بدء معسكره، استعدادًا لمباراة السنغال 15 من الشهر نفسه ضمن الجولة الخامسة لتصفيات المجموعة السابعة لكأس الأمم الأفريقية 2015.

وقال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات ان معسكر المنتخب سيبدأ يوم 6 نوفمبر بدلاً من 10 من نفس الشهر، حيث يرى شوقي غريب أن 9 أيام للاستعداد لمباراة السنغال الصعبة أفضل بكثير من بدء المعسكر يوم 10 نوفمبر، بما يعنى أن المعسكر سيستمر 4 أيام فقط، منها ثلاثة أيام للتدريب، ثم يوم المباراة.

وأحيا المنتخب المصري آماله في التأهل لنهائيات أمم أفريقيا 2015 بعدما حقق فوزين متتاليين على بوتسوانا رفع بهما رصيده إلى 6 نقاط بعدما تلقى خسارتين أمام السنغال وتونس في الجولتين الأولى والثانية.

وقال جمال علام رئيس اتحاد الكرة انه سيقوم بمخاطبة وزارة الداخلية لزيادة عدد الجماهير المصرية في مباراة السنغال مؤكداً ان وزارة الداخلية وافقت على حضور 20 الف متفرج للمباراة، بينما يطمع اتحاد الكرة في زيادة عدد الجماهير إلى 60 الف متفرج.

وغاب المنتخب المصري عن أخر بطولتين للأمم الافريقية، علماً بأنه يحمل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب برصيد 7 القاب.

من محمد البنهاوي



مباريات

الترتيب

H