25 لاعباً في قائمة مصر استعداداً لمباراتي بتسوانا

أعلن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب المصري انضمام 7 لاعبين من الأهلي ليصل مجموع ما تم استدعائه لمعسكر الفراعنة الذي انطلق الخميس إلى 25 لاعباً استعداداً لمباراتي بتسوانا.

وأعاد غريب ثنائي الأهلي وليد سليمان ومحمد نجيب وتمسك بضم حسام غالي إلى قائمة المنتخب التي تستعد لمواجهة بتسوانا يومي 10 و15 أكتوبر الجاري في الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات امم افريقيا 2015 بالمغرب.

وخسر المنتخب المصري الجولتين السابقتين أمام السنغال وتونس وتعقدت أماله بشدة في الصعود لأمم افريقيا التي غاب عنها في دورتيها الأخيرتين.

وأعلن شوقي غريب الخميس باقي قائمة الفراعنة بضم 8 لاعبين هم شريف إكرامي وسعد الدين سمير وصبري رحيل وحسام غالي ومحمد نجيب وعمرو جمال ووليد سليمان من الأهلى وأمير عبد الحميد حارس وادى دجلة.

بينما ضم شوقي غريب  6 لاعبين من الزمالك وهم أحمد الشناوي وحازم إمام وعلى جبر وأيمن حفني وإبراهيم صلاح وخالد قمر من الزمالك لمعسكر المنتخببالإضافة إلى  محمد عبد الشافي الذى انتقل لصفوف أهلى جدة السعودى، وعمرو السولية وشوقي السعيد من الإسماعيلى وإبراهيم عبد الخالق وهانى العجيزي من سموحة.

وكان غريب قد ضم 6 محترفين للمعسكر وهم محمد صلاح (تشيلسي الانجليزي)، محمد النني واحمد حمودي (بازل السويسري)، احمد المحمدي (هال سيتي الانجليزي)، احمد فتحي (أم صلال القطري)، وصالح جمعه (ناسيونال ماديرا).

من محمد البنهاوي



مباريات

الترتيب

H