فيديو..هدف قاتل يتوج الزمالك بكأس مصر للمرة 23 في تاريخه

توج الزمالك ببطولة كأس مصر للمرة 23 في تاريخه والثانية على التوالي، بعدما خطف فوزاً غالياً على سموحة بهدف لحازم إمام في الدقيقة 89 من المباراة.

استحق الزمالك اللقب بعدما ظهر بصورة جيدة خاصة على مستوى الدفاع بعكس المباريات الماضية، بينما لم يظهر سموحة بالمستوى المطلوب وظهر تأثره بالأحداث التي سبقت المباراة بعد اعتداء مجهولون على حافلة الفريق وتحطيم الزجاج.

بدأ سموحة المباراة بقوة وكاد أحمد حمودي ان يفتتح النتيجة بتسديدة قوية من ركلة حرة اصطدمت بالقائم الايسر لمرمى محمد ابوجبل، ورد عمر جابر بعرضية متقنه مرت من أمام احمد علي.

أجرى الزمالك تغييره الأول اضطرارياً بنزول مؤمن زكريا بدلاً من محمد ابراهيم المصاب.

شهد الشوط الثاني بعض النشاط من الزمالك بعكس الشوط الأول وأنقذ أمير عبد الحميد عرضية خطيرة من حازم إمام قبل ان تصل لاحمد علي .

بدأ ميدو في الطمع في المباراة وأخرج المدافع ياسر ابراهيم ودفع بالجناح الايمن مصطفى فتحي لزيادة الفاعلية الهجومية.

أنقذ أمير عبد الحميد أخطر فرص الزمالك بعدما تصدى لضربة رأس قوية لأحمد علي في الدقيقة 67.

زادت متاعب نادي سموحة بعد طرد طارق حامد في الدقيقة 70 للحصول على الانذار الثاني.

حاول ميدو استغلال الزيادة العددية ودفع برأس الحربة يوسف اوباما بدلاً من محمود شيكا لاعب الوسط أملاً في خطف هدف الفوز في الدقائق المتبقية.

توترت المباراة وطرد الحكم حماده صدقي مدرب سموحة للاعتراض.

نجح حازم إمام في خطف هدف قاتل للزمالك في الدقيقة 89 بعدما انفرد يوسف اوباما بالمرمى وسدد كرة تصدى لها أمير عبد الحميد حارس سموحة لترتد لحازم إمام الذي اودعها الشباك مسجلاً هدف التقدم للزمالك.

حاول سموحة في الدقائق الأخيرة وسط دفاع محكم من الزمالك لتنتهي المباراة بفوز الزمالك وتتويجه بلقب كأس مصر للموسم الثاني على التوالي.

من محمد البنهاوي

 



مباريات

الترتيب

H