إيقاف 3 من لاعبي الزمالك لإدانتهم في موقعة مازيمبي

عاقبت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" دومنيك دا سيلفا مهاجم الزمالك بالإيقاف ثلاث مباريات مع تغريمه 5 الاف دولار.

كما أوقفت اللجنة كلاً من محمود جنش وحازم إمام لاعبي الفريق مباراة مع تغريم كلاً منهما ثلاثة آلاف دولار بعد محاولتهما الاعتداء على حكم مباراة الزمالك ومازيمبي التي اقيمت الشهر الماضي في لومباتشي وانتهت بفوز أصحاب الارض بهدف دون رد.

وأدان تقرير حكم المباراة الغاني لامبيتي اللاعبين الثلاثة بمحاولة الاعتداء عليه ، حيث ذكر في تقريره انه لولا تدخل ميدو المدير الفني وبعض اللاعبين لحدث ما لا يحمد عقباه.

ولن يتأثر الزمالك بإيقاف دومنيك الذي ابلغه مجلس الادارة بالاستغناء عنه رسمياً، بينما سيعاني الفريق الابيض من غياب حارس مرماه جنش خاصة بعد انباء الاستغناء عن عبد الواحد السيد الحارس الأساسي وهو ما قد يجبر الفريق الابيض على قيد احد الحراس في مكان من ضمن الأربعة أماكن الموجودة بالقائمة، كما يعد حازم إمام أحد مفاتيح لعب الزمالك في الفترة الأخيرة.

وكانت لجنة الانضباط بالكاف استمعت لأقوال الوفد الزملكاوى المكون من هانى زادة عضو مجلس الإدارة وسيد متولى مدير شؤون اللاعبين، بخصوص أحداث مباراة مازيمبى.

وتعد عقوبة اللاعبين مخففه وفقاً لما أظهرته كاميرات التليفزيون من محاولة اعتداء اللاعبين على الحكم عقب انتهاء المباراة.

ويحتل الزمالك المركز الأخير في مجموعته برصيد 3 نقاط، ويستعد لمواجهة مازيمبي في القاهرة في الجولة الرابعه للمجموعة الأولى بدوري ابطال افريقيا 26 من الشهر الجاري.

من محمد البنهاوي

 



مباريات

الترتيب

H