مازيمبي يطالب الاتحاد الإفريقي بمحو "عار" الزمالك

طالب نادي مازيمبي الكونجولي من مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بتوقيع عقوبات مغلظة على الزمالك ولاعبيه ليمحو ما وصفه بالعار الذي قام به الزمالك.

واندفع لاعبو الزمالك عقب انتهاء مباراتهم مع مازيمبي بفوز الأخير بهدف دون رد في اتجاه الحكم الغاني لامبتي في محاولة للاحتكاك به، كما أشاروا له بإشارات خارجة وتلميحات إلى حصوله على رشوة من مازيمبي.

وقال مازيمبي عبر موقعه الرسمي بمطالبة كاف بفرض أقصى عقوبة علي اللاعبين المتورطين في تلك الأحداث المؤسفة، مؤكداً أن ما حدث من لاعبي الزمالك وعلى رأسهم محمود جنش، واسلام عوض، ودومينيك دا سيلفا أساء لصورة القارة الإفريقية في بطولة يراها العالم بأكمله.

وأشار التقرير الذي نشره النادي ان ميدو كان حكيماً في محاولته إبعاد لاعبي الزمالك عن الحكم، وتهدئة الأمور إلا ان ما قام به الزمالك يعد عاراً على الكرة الإفريقية.

وكانت الأجواء قد اشتعلت بين الناديين منذ تعيين الحكم الغاني الذي تسبب قبل عامين في إقصاء الأهلي المصري من البطولة على يد الترجي التونسي بهدف سجله اينرامو مهاجم الترجي وقتها بلمسة يد واضحة.

وكان رئيس نادي فيتا كلوب قد أكد في تصريحات الأسبوع قبل الماضي ان مازيمبي يفوز بمبارياته بشراء الحكام، عن طريق رئيسه الملياردير الشهير موزيس كاتومبي، وهو ما جعل ميدو المدير الفني للزمالك يطالب الاتحاد الإفريقي بضرورة مراقبة اداء الحكم في المباراة.

من محمد البنهاوي



مباريات

الترتيب

H