الأهلي يتبرأ من سلوك جماهيره في السوبر الإفريقي

تبرأ مجلس ادارة الأهلي المصري من التصرفات التي خرجت من بعض الجماهير تجاه رجال الشرطة، خلال مباراة السوبر الأفريقي مؤكداً رفضه واستنكاره لتلك التصرفات واعتزازه برجال الشرطة.

ووصف بيان الأهلي التصرفات التي صدرت عن بعض الجماهير بغير المسؤولة مشيداً بجهد وزارة الداخلية المصرية في إعادة النشاط الكروي مرة أخرى مهيباً بجماهيره التوقف عن تلك الممارسات.

وجاء نص البيان كالتالى:

مجلس إدارة النادي الأهلي وهو يهنئ أعضاء وجماهير النادي بمناسبة الفوز ببطولة السوبر الأفريقي على حساب نادى الصفاقسي التونسي الشقيق، يشيد المجلس بالتعاون الصادق والمثمر الذى جرى بين إدارة النادي ووزارة الداخلية وجماهير الأهلي ، قبل وأثناء المباراة.

ويؤكد المجلس على اعتزازه وتقديره الخالص لدور رجال الداخلية وجهودهم الكبيرة ومساهمتهم الفاعلة والواضحة في نجاح السوبر وتأمين الجماهير بإستاد القاهرة.

وبناء على ما سبق يرفض مجلس إدارة الأهلي كافة التصرفات غير المسؤولة التي صدرت من بعض الجماهير من هتافات وتجاوزات في حق وزارة الداخلية والتي كان ولا يزال لها دور بارز في إعادة الحياة للملاعب الرياضية وتأمينها سواء في المسابقات المحلية أو الأفريقية.
 
ويؤكد المجلس انه يقدر التشجيع الرائع للجماهير طوال المباراة والذي كان دافعاً قوياً للاعبين لبذل اللاعبين أقصى ما لديهم وإحراز كأس السوبر للمرة السادسة في تاريخ النادي.

ويهيب المجلس بجماهير الأهلي الواعية التعاون مع كافة مؤسسات الدولة للحفاظ على استمرار الحياة الرياضية لإسعاد الشعب المصري بصفة عامة وجماهير الأهلي بصفة خاصة.

من محمد البنهاوي



مباريات

الترتيب

H