أزمة بين مدربي الأهلي والصفاقسي قبل السوبر الأفريقي

تسبب تأخر محمد يوسف المدير الفني للأهلي ووائل جمعة قائد الفريق عن المؤتمر الصحفي اليوم في إثارة غضب واستياء محمد الدو  المدير الفني للصفاقسي الذي ظل منتظرا لحضور الثنائي خارج مقر المؤتمر لمدة 45 دقيقة قبل ان يحضر يوسف ويعتذر عن التأخير ويبدأ المؤتمر.

ما زاد من غضب مدرب الصفاقسي ان المؤتمر بدأ بتوجيه الاسئلة لمدرب الأهلي ثم انصرف يوسف وجمعة بعد الرد على استفسارات الصحفيين ، ما جعل الدو يعلق ان ما حدث اسلوب لا يليق خاصة وانه جلس ليستمع لردود مدرب الأهلي فكان يجب ان ينتظر مدرب الأهلي حتى ينهي حديثه.

وحاول بعض الصحفيين التخفيف من حدة احتقان مدرب الصفاقسي بالتأكيد ان يوسف وجمعة رحلا لان الأهلي سيتدرب في السادسة مساءً بالتأكيد على ان فريقه ايضاً لديه تدريب ورغم ذلك جلس احتراماً ليوسف وجمعة وكان يجب ان تكون المعاملة بالمثل.

وحول المباراة قال محمد يوسف ان خبرات لاعبيه سترجح كفتهم في مباراة السوبر رغم اعترافه بقوة الصفاقسي ، وأشار يوسف إلى انه ركز خلال المعسكر الذي اقيم في بتروسبورت بالتجمع الخامس على الجانب النفسي مشيراً إلى ان الأهلي سيظهر بشكل مغاير عن مبارياته في الدوري.

بينما وجه وائل جمعة كابتن الأهلي الدعوة إلى جماهير الأهلي بالتشجيع المثالي وعدم الخروج عن النص مشدداً على ان لاعبي الفريق تعاهدوا على إسعادهم ومحو الصورة السلبية التي ظهروا عليها في الدوري.

بينما أكد محمد الدو المدير الفني للصفاقسي إلى ان فريقه درس نقاط القوة والضعف بفريق الأهلي الذي يحترمه بتاريخه الكبير ، لكنه شدد على ان فريقه يملك حظوظ كبيرة للتويج باللقب.

واختتم الدو تصريحاته بالتأكيد على انه يتمنى ان تخرج المباراة في جو أخوي بين الفريقين وان تليق فنياً بمستوى الأهلي والصفاقسي.

من محمد البنهاوي



مباريات

الترتيب

H