مدرب الصفاقسي: هدف أبو تريكة في الذاكرة ونسعى لتعويضه بالتتويج بالسوبر

 أكد محمد الدو المدير الفني للصفاقسي التونسي أنه لم ينسى الهدف الذي أحرزه محمد أبو تريكة لاعب الأهلي في شباك فريقه عام 2006 والذي توج الأهلي من خلاله ببطولة إفريقيا.

وسيتقابل الأهلي بطل إفريقيا مع الصفاقسي التونسي بطل الكونفدرالية الخميس علي ستاد القاهرة الدولي في كأس السوبر الإفريقي.

وقال المدير الفني للصفاقسي: "الهدف الشهير لأبو تريكة في شباك الصفاقسي لايزال في الذاكرة ونسعى للرد على هذا الهدف وتعويضه بالفوز بالسوبر".

وتابع "مباراتنا مع الأهلي ليست سهلة ولكن صفوف الصفاقسي تشهد حالياً جيل جديد وجاهزون لتقديم عرض قوي في المباراة والفوز بالبطولة".

من جانبه أكد علي معلول لاعب الصفاقسي أن المباراة لن تكون سهلة على فريقه وشدد بأنهم جاهزون لفك عقدة الأهلي.

وقال طاهر ياسين لاعب الصفاقسي "جئنا للقاهرة من أجل هدف واحد وهو التتويج بالسوبر ولن نتنازل عن هذا وسنبذل الجهد والعرق لتحقيق ذلك".

ونفي رامي الجريدي لاعب الصفاقسي تخفوهم من الظروف التي تمر بها مصر في الوقت الحالي قائلاً: "مصر بلد آمنة ولا نخاف من الحالة الأمنية والدليل أننا جئنا للقاهرة".

ويؤمن لطفي عبدالناظر رئيس نادي الصفاقسي التونسي بقدرة فريقه على التتويج ببطولة السوبر الإفريقي على حساب الأهلي، وأكد رئيس الصفاقسي أن "هناك تركيز شديد من جانب لاعبي الفريق قبل هذه المباراة الهامة فهم جاهزون لتقديم مستوى ومباراة بطولية".

وتابع "الأهلي فريق كبير ومعروف على المستوي الإفريقي فهو بطل القرن الإفريقي ولذا سوف نعمل له ألف حساب طوال سير المباراة".

وواصل "فرصتنا في التتويج بالسوبر كبيرة للغاية في ظل الحالة البدنية والفنية العالية التي وصل إليها لاعبوا الفريق وسنعود إلى تونس بالبطولة".

وأختتم رئيس الصفاقسي تصريحاته مطالباً جماهير ناديه بمساندتهم بكل قوة في هذه المباراة لتحقيق المطلوب وهو الفوز بالكاس.

 من أحمد فوزي



مباريات

الترتيب

H