الأهلي: كاف لن ينقل السوبر الإفريقي لتونس

تلقى الأهلي المصري تطمينات من هاني أبو ريدة عضو اللجنة التنفيذية بالاتحادين الإفريقي والدولي بعدم وجود نية لدى مسؤولي كاف لنقل مباراة السوبر الأفريقي من القاهرة لتونس على خلفية رفض استاد الدفاع الجوي استضافة المباراة.

وأجرى مسؤولو الأهلي اتصالات بهاني أبو ريدة للاطمئنان على استضافة القاهرة للقاء، حيث أكد الأخير أنه لا توجد أي نيه لدى مسؤولي كاف لنقل المباراة لتونس.

وبدأ الأهلي مخاطبة ملاعب القاهرة والمقاولون العرب وبتروسبورت لاستضافة السوبر الإفريقي وفقاً لما أكده سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي.

وقال عبد الحفيظ لـ(إمارات سبورت) "فوجئنا برفض استاد الدفاع الجوي استضافة المباراة، وقمنا صباح اليوم بمخاطبة عدد من الاستادات مثل المقاولون العرب والقاهرة وبتروسبورت، وننتظر رد تلك الاستادات لمخاطبة كاف".

وأكد عبد الحفيظ أنه غير متخوف من نقل المباراة لتونس كما يشاع، مشدداً على أن مسؤولي الاتحاد الإفريقي يعلمون الظروف التي تمر بها مصر ولا يوجد أزمة في ذلك، مشدداً على أن ملعب المباراة سيتم الإعلان عنه خلال أيام.

ويلتقي الأهلي (حامل لقب دوري أبطال إفريقيا) مع الصفاقسي (حامل لقب البطولة الكونفدرالية) يوم 20 فبراير الجاري حيث يطمح بطل مصر في احراز اللقب السادس معززاً رقمه القياسي، بينما يحاول الصفاقسي إحراز أول القابه في البطولة.

 

من محمد البنهاوي



مباريات

الترتيب

H