أبوزيد: قراراتي ليست خاطئة .. ولن اعلق على قرار لم يتخذ

وصف طاهر أبوزيد وزير الدولة لشئون الرياضة كافة القرارات التي اتخذها قبل ذلك بالصحيحة كما رفض في الوقت ذاته التعليق ما إذا كان سيستقيل إذا تجاهل مجلس الوزراء القرار الذي اتخذه بحل مجلس الأهلي.

وقرر مجلس الوزراء يوم الأربعاء تفويض المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب بحل أزمة البث الفضائي بين النادي الأهلي واتحاد الكرة المصري واتحاد الإذاعة والتلفزيون وإعفاء أبوزيد من حل هذه الأزمة".

وقال طاهر أبوزيد في تصريحات هاتفية لـ(إمارات سبورت) "جميع القرارات التي اتخذتها منذ تعييني وزيراً للرياضة ليست خاطئة بل صحيحة بنسبة 100%".

وتابع: "لو كانت قراراتي خاطئة لرفضت اتخاذها من الأساس وأشير مجدداً بأنها صحيحة وتصب في مصلحة الرياضة المصرية".

وواصل: "كل ما نشر في الإعلام بأنني أفكر في الاستقالة اعتراضا على قرار مجلس الوزراء بتفويض وزير الشباب لحل أزمة البث كلام لا أساس له من الصحة وأشير بأن القرار تم اتخاذه بالاتفاق معي وأتمني أن يتم حل مشكلة البث".

وكان أبوزيد اتخذ قراراً بحل مجلس إدارة النادي الأهلي وتحويله للنيابة العامة بداعي ارتكابهم لمخالفات ثم ألغ رئيس الوزراء هذا القرار لحين دراسته جيداً من قبل مستشاريه".

وحول ما إذا كان سيستقيل من منصبه إذا جمد مجلس الوزراء هذا القرار رد: "أفضل عدم استباق الأحداث فلا أريد التحدث عن قرار لم يتم اتخاذه حتى الآن وفي وقتها سأتحدث".

من أحمد فوزي



مباريات

الترتيب

H