غريب: مهمتي الأولى إعادة مصر لكأس الأمم الإفريقية

قال شوقي المدير الفني للمنتخب المصري ان مهمته الأولى مع الفراعنة ستكون الصعود لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2015 بالمغرب وتحقيق نتائج جيدة بها.

ولم يصعد المنتخب المصري إلى أخر بطولتين للأمم الأفريقية 2012 و2013 على يد حسن شحاتة وبوب برادلي على الترتيب.

ووقع أعضاء الجهاز الفني للمنتخب المصري عقود تعيينهم رسمياً في مؤتمر صحفي عقد باتحاد الكرة المصري عصر الخميس.

وأكد غريب في المؤتمر الصحفي ان مهمته بدأت مع الفراعنة رسمياً مطلع يناير / كانون الثاني الجاري مشيراً إلى انه متعجب من ضعف رواتب الجهاز الفني المعاون له ، واوضح ان جهازه المعاون وافق على ذلك وتم توقيع العقود.
وأكد غريب انه لا يمانع في ان يتولى أحمد حسن مدير المنتخب منصب المتحدث الرسمي باسم الجهاز، لكنه في الوقت نفسه اشار إلى ان هذا القرار مسؤوليته هو مبدياً غضبه من إعلانه من قبل حسن فريد نائب رئيس الاتحاد ، خاصة وان تنظيم العمل داخل الجهاز مسؤولية المدير الفني.

وأشار غريب إلى ان اول تجمع للمنتخب المصري سيكون فى 28 فبراير/ شباط  المقبل تمهيداً لخوض مباراة ودية يوم 5 مارس أمام منتخب البوسنة في حالة الاستقرار على إقامة المباراة بشكل نهائي مشيراً إلى ان التجمع الثاني للمنتخب سيكون في 25 مايو/ أيَار وحتى 5 يونيو /حزيران لأداء مباراتين وديتين لم يتم تحديدهم حتى الآن.

احمد حسن: لا توجد خلافات في الجهاز الفني

بينما أشار احمد حسن مدير المنتخب إلى ان الجهاز الفني للمنتخب المصري مجموعة متجانسة، لا توجد بينها مشاكل كما يتصور البعض، مشدداً على ان هدف الجهاز واللاعبين هو عودة المنتخب المصري لمنصات التتويج قريباً.

من محمد البنهاوي



مباريات

الترتيب

H