مدرب البحرين يعتقد أنه كان يستحق الفوز على قطر

يعتقد مرجان عيد المدرب الجديد لمنتخب البحرين أن فريقه لم يكن محظوظا بعدما تعادل مع قطر بدون أهداف وخرج من الدور الأول لكأس الخليج لكرة القدم اليوم الأربعاء.

وتولى عيد المسؤولية قبل أقل من يومين بعد إقالة المدرب العراقي عدنان حمد عقب الحصول على نقطة واحدة من أول مباراتين وظهرت البحرين بشكل أفضل لكنها فشلت في هز الشباك مرة أخرى لتودع البطولة مبكرا.

وقال عيد في مؤتمر صحفي "كنا نستحق الفوز وتحصلنا على الفرص وكنا نستحق التسجيل والحظ ما خدمنا لكن هذه كرة القدم وأحيانا تصنع فرصا وما تسجل وأحيانا تصنع فرصة واحدة وتسجل."

وأضاف "التنظيم كان جدا ممتاز بالنسبة لي وربما وصلنا الى 80 بالمئة من المستوى الذي نأمل في الوصول إليه."

وأهدر إسماعيل عبد اللطيف وسامي الحسيني فرصتين سهلتين للبحرين في الشوط الثاني كما أبعد البديل القطري خوخي بوعلام الكرة من على خط المرمى في الدقائق الأخيرة لتتأهل قطر بثلاث نقاط من ثلاث مباريات وبلا أي انتصار حتى الان في البطولة.

ومضى مدرب البحرين قائلا "أول شيء أقدر أقوله إني أشكر اللاعبين كلهم سواء من كان داخل الملعب أو خارجه.. ظهرنا بشكل فني مختلف عن آخر مباراتين ولعبنا بأداء رجولي."

وأضاف "تدربنا مرة واحدة فقط ولعبنا بأداء جيد جيدا ونافسنا بقوة على هذه المباراة وقدر الله وما شاء فعل وإن شاء الله القادم أفضل."

وتابع "خرج منتخبنا خالي الوفاض في ظل ظروف المباراتين السابقتين.. قطر كانت تنافس بقوة على التأهل وهذا زاد من صعوبة المباراة.. أشعر بالرضا عن أدائنا في المباراة."

ورفض عيد - الذي كان مساعدا للعراقي حمد قبل ترقيته ليكون الرجل الأول - إلقاء اللوم على المدرب السابق في المستوى الضعيف للمنتخب البحريني في أول مباراتين.

وقال عيد "ما أقدر أنسب المستوى السابق للمدرب (عدنان). لقد اجتهد لكنه لم يوفق. ربما اجتهدنا نحن وخرجنا بشكل أفضل."

 



مباريات

الترتيب

H