ماذا قالت الصحف السعودية بعد تأهل الاخضر لنهائي خليجي 22

احتفت الصحف السعودية الصادرة صباح اليوم الأثنين بالأخضر بعد وصوله لنهائي كأس الخليج 22 ، إثر فوزه على المنتخب الإماراتي في مباراة دراماتيكية انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لتكون المباراة النهائية هي ذات المباراة التي لعبت في افتتاح البطولة، حيث سيلاقي المنتخب السعودي شقيقه القطري الذي تغلب على عمان بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

الأخضر السعودي قدم صورة أبهجت أنصاره الذين لم يكونوا متواجدين بكثافة في مدرجات إستاد الملك فهد الدولي، ويرصد لكم "امارات سبورت"  أبرز ما تناقلته الصحف السعودية عن الأخضر بعد مباراة نصف النهائي .


"أنشودة المطر .. أبعدنا الإمارات والباقي قطر"
 

جاءت افتتاحية صحيفة "الرياضية" ليؤكد أن الأخضر السعودي في طريقه ليكون بطلاً لخليجي 22 ، بعد أن أبعد الإمارات عن طريقه ولا يفصله عن اللقب سوى المنتخب القطري، فيما كان المانشيت الخاص بتحليل المباراة يتضمن أسماء أصحاب الأهداف الثالثة، وهو "يالأخضر ما عليك خلاف .. هذا ناصر وسالم ونواف "


"العاصفة خضراء .. والمطر عنابي"
 

أشار عنوان صحيفة " الاقتصادية " إلى الأجواء المناخية التي صاحبت مباراتي نصف النهائي، والتي بدأت بعاصفة اجتاحت مدينة الرياض ووصفها بالعاصفة الخضراء، فيما كان اللون العنابي يكتسي قطرات المطر التي أغرقت مدينة الرياض في ذات اليوم.



" أخضرنا سالم "
وضعت صحيفة "النادي" اسم اللاعب سالم الدوسري في عنوانها الرئيسي للعدد، وذلك بإشارةٍ تدل على سلامة الأخضر السعودي من الخروج من خليجي 22 ، لأن هدف سالم الدوسري في الدقائق الأخيرة أمام الإمارات طار بالمنتخب السعودي للمباراة النهائية.


"أخضر وعنابي ..أهلي وأحبابي"
 

أخذ عنوان صحيفة " الرياضي " منحنى سياسي نوعاً ما، لأنه أشار للتلاحم بين السعودية وقطر بعد أزمة توتر العلاقات في الفترة الأخيرة، وهو تأكيد على أن العلاقة التي تجمع السعودية وقطر بمثابة الأسرة الواحدة التي يجمع بينها العِرق والحب.

 

من فارس العلي

 



مباريات

الترتيب

H