نجم اليمن لـ"إمارات سبورت": سنتجاوز دور المجموعات في خليجي 23

أكد محمد الغمري، لاعب وسط اليمن، أن منتخب بلاده مسح في خليجي 22 الصورة السابقة لمشاركته في بطولات كأس الخليج، وأثبت أنه بات قادرا على تخطي دور المجموعات في النسخ المقبلة.
وخسرت اليمن أمام السعودية بنتيجة 1-0 لتودع البطولة، إلا أنه كان بإمكانها الوصول إلى نصف النهائي في سابقةٍ تاريخيةٍ في حال فوزها على المستضيفة، وذلك بعد أن كانت قد جمعت نقطتين من تعادلين سابقين ضد البحرين وقطر.
وقال الغمري في حديث خاص لـ"إمارات سبورت" بعد الهزيمة "عقدنا العزم قبل البطولة على محو الصورة السابقة لمشاركة اليمن في البطولة الخليجية، وتقديم أداء مشرف للكرة اليمنية، وأعتقد أننا حقننا ذلك في هذه البطولة. أؤكد أن النظرة للمنتخب اليمني بأنه جسر عبور للمنتخبات الأخرى قد تغيرت منذ الآن، وسنسعى لتجاوز دور المجموعات في البطولة المقبلة بإذن الله".
وشدد لاعب الوسط اليمني أن عامل الخبرة لعب دوراً حاسماً في مواجهة السعودية "واجهنا منتخب كبير مثل السعودية، لكن فارق الخبرة لعب دوراً حاسماً في اللقاء. إن الهدف المبكر الذي تلقيناه أربكنا، وخلق لنا بعض المشاكل النفسية".
وأشاد الغمري بالمدرب التشيكي ميروسلاف سوكوب، "بصمات المدرب سوكوب واضحة على المنتخب بشهادة الجميع، وعمله يشهد له داخل الملعب. أعتقد بأن مصلحة الكرة اليمنية تقتضي أن يستمر سوكوب في عمله مع المنتخب طويلاً".
ووجه اللاعب اليمني رسالة شكر كبيرة للجماهير التي آزرت المنتخب خلال البطولة "مهما تحدثت عن جمهورنا الرائع فلن أوفيه حقه. لقد شرفنا ورفع رؤوسنا في البطولة، وضرب أجمل الأمثلة في الوفاء للوطن رغم الظروف التي تمر بها اليمن حالياً، وأيضا أن البطولة تقام خارج أرضنا. هذا الجمهور يستحق منا كل الحب والاحترام".
من إياد دكاك



مباريات

الترتيب

H