رئيس الاتحاد اليمني يؤكد: خليجي 22 بوابتنا لتحقيق الإنجازات

أشاد أحمد بن صالح العيسي، رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم، بالمستوى الذي ظهر عليه منتخب بلاده في البطولة خليجي 22، مؤكدا أن كأس الخليج الحالية ستكون بداية انطلاق المنتخب اليمني لتحقيق الإنجازات.
وخسرت اليمن أمام السعودية بهدف يتيم في ختام مباريات الجولة الدور الأول ضمن المجموعة الأولى في البطولة، وكان بإمكان المنتخب اليمني التأهل إلى نصف النهائي في سابقة تاريخية في حال فوزه على مستضيف خليجي 22 بعد حصده لنقطتين من مباراتين بتعادله أمام البحرين وقطر.
وقال العيسي في تصريحات خاصة لـ"إمارات سبورت" عقب المواجهة الختامية "ستكون هذه البطولة محطة انطلاق جديدة للمنتخب اليمني لتحقيق الإنجازات. لقد قدم منتخبنا مباراة كبيرة جداً أمام منتخب مثل السعودية، خاصة في الشوط الثاني. سيكون لهذا المنتخب شأن كبير في المستقبل".
وشدد رئيس الاتحاد اليمني على أن المساندة الجماهيرية الكبيرة للمنتخب ستفرض التزامات كبيرة على اتحاده، قائلاً "الحضور الجماهيري الكبير لليمنين في البطولة سيلزم علينا زيادة العمل على تطوير منتخبنا، وتحسين مستواه، احتراماً لهذه الجماهير الوفية والمخلصة لوطنها ومنتخبها".
وأبدى العيسي إعجابه بالنسخة الـ22 من البطولة الإقليمية "هذه النسخة من البطولة ممتازة جداً، وموفقة خاصة بالنسبة لمنتخبنا، حيث قدم فيها مستويات رائعة للمرة الأولى على عكس مشاركاته السابقة".
وعند سؤاله عن ما إذا سيكون المنتخب اليمني منافساً شرساً في البطولة المقبلة، رد متفائلا "أتمنى ذلك، لكن علينا عدم الاستعجال. منتخبنا لا يزال شاباً عمره لا يتجاوز الـ4 أشهر، وتقديمه لمستوى كبير في البطولة يوحي بأنه سيكون له شأن كبير في المستقبل".

من إياك دكاك

 



مباريات

الترتيب

H