نزار رزق لـ "إمارات سبورت": سوكوب أفضل مدرب في تاريخ اليمن

أكد نزار رزق، مدافع المنتخب اليمني، أن التشيكي ميروسلاف سوكوب أفضل مدرب في تاريخ الكرة اليمنية من وجهة نظره، مشيداً بالدور الذي قام به لظهور اليمن بالشكل المشرف الذي ظهرت به في خليجي 22.
وخسرت اليمن أمام السعودية بهدف يتيم في ختام مباريات الجولة الدور الأول ضمن المجموعة الأولى في البطولة، وكان بإمكان المنتخب اليمني التأهل إلى نصف النهائي في سابقة تاريخية في حال فوزه على مستضيف خليجي 22، وذلك بعد أن حصد نقطتين من مباراتين بتعادله أمام البحرين وقطر.
وقال رزق في حديث خاص لـ"إمارات سبورت" بعد الخروج الحزين "أشكر المدرب لما قدمه لنا. بالنسبة لي هو أفضل مدرب مر على الكرة اليمنية، وأتمنى أن تحدث على يد هذا المدرب نقلة للرياضة اليمنية بإذن الله".
وأوضح المدافع اليمني "من الأهداف التي تحققت لنا في هذه البطولة هو تجاوز حاجز النقطة. ظهرنا بشكل مشرف وأداء جماعي، وكان الفريق قلبا واحداً متلاحماً".
وتحدث رزق عن مباراة السعودية، قائلاً "صحيح أننا خسرنا، لكننا كسبنا رجالاً في الملعب. فارق الإمكانيات مقارنة بالسعودية كبير جداً. المدرب سوكوب حاول إبعاد الضغط عنا قبل المباراة، وطلب منا أن نلعب بأريحية دون شد. حاولنا قدر الإمكان أن نسجل في مرمى السعودية لكننا لم نوفق، فسنسعى للتعويض في البطولات القادمة".
وعن المؤازرة الجماهيرية الكبيرة التي حظيت بها اليمن في استاد الملك فهد وخلال البطولة بشكل عام، قال رزق "الجمهور اليمني تاج على رؤوسنا، ونحمد الله أننا أعدنا الثقة لهم كما أعادوا الثقة لنا".
من إياد دكاك



مباريات

الترتيب

H