مدرب السعودية: جاهزون لمواجهة فريق قتالي مساند بجماهير كبيرة

أكد الإسباني خوان لوبيز كارو مدرب منتخب السعودية أن فريقه جاهز ذهنياً وبدنياً وفنياً لمواجهة المنتخب اليمني الأربعاء ضمن الجولة الثالثة والأخيرة في المجموعة الأولى من كأس الخليج الثانية والعشرين، مشيداً بذات الوقت بالروح القتالية والمساندة الجماهيرية للمنتخب اليمني.

 
وقال لوبيز في مؤتمر صحفي الثلاثاء: "علينا أن نكون في أفضل مستوياتنا وأن نستعد ذهنياً وبدنياً وفنياً إذا ما أردنا تحقيق الفوز على اليمن، الفريق (السعودية) حالياً في كامل جهوزيته على جميع الصعد لتقديم مباراة كبيرة".


وأضاف المدرب الإسباني "سوف نلعب مباراتنا الثالثة كنهائي، إنها مباراة مهمة جداً سوف نواجه منتخب (اليمن) الذي يعد مفاجأة كبيرة في البطولة، إنه فريق منظم متفان في أداء أدواره.. لاعبوه يملكون روحاً قتالية عالية وجودة عالية ومهارات كبيرة، كما أنه مدعوم بجماهير كبيرة تسانده في الملعب، أعتقد أننا سنواجه صعوبات كثيرة في هذه المباراة".


وشدد لوبيز على أن الحضور الكبير لجماهير اليمن لا يقلقه، قائلاً: "وجود الجماهير لا يقلقني على العكس تماماً وجود الجماهير يحفز اللاعبين حتى لو كانت جماهير الخصم، إن أسوأ ما يواجهه اللاعب في مثل هذه المباريات هو خلو المدرجات من المشجعين"، مضيفاً "آمل أن يكون الحضور الجماهير السعودي كبيراً في مباراة اليمن المهمة".


ورفض لوبيز الكشف عن التشكيلة التي سيواجه بها اليمن قائلاً "لا يمكن أن أفصح عن التشكيلة في هذا المؤتمر، هناك قاعدة أساسية في كرة القدم هي أن أول من تكشف لهم القائمة الأساسية هم اللاعبون، أتفهم رغبة الجميع بمعرفة التشكيلة مبكراً لكني اعتذر عن عدم إعلانها حاليا".


من إياد دكاك



مباريات

الترتيب

H