الصحف السعودية: عموري هلالي وبدران نصراوي

أبرزت الصحف السعودية الصادرة اليوم الثلاثاء التعادل المثير التي شهدته قمة مباراة الجولة الثانية من المجموعة الثانية في خليجي 22 بين منتخبنا وشقيقه الكويت 2-2 على استاد الأمير فيصل بن فهد.
"
إمارات سبورت" يرصد لزواره الكرام أبرز ما جاء في الصحف السعودية على قمة الأبيض والأزرق:


عموري هلالي.. وبدران نصراوي
نقلت صحيفة "الرياضي" آمال الجماهير السعودية بانضمام عمر عبدالرحمن نجم منتخبنا ونادي العين إلى الهلال "الزعيم"، وكذلك انضمام بدر المطوع مهاجم المنتخب الكويتي ونادي القادسية إلى النصر "العالمي"، وذلك بعد الأداء المميز للنجمين في مباراة المنتخبين.
طارت نقطتين في دقيقتين


تحدثت صحيفة "النادي" عن العودة السريعة لمنتخب الكويت بنتيجة المباراة بعد أن كان متخلفاً بهدفين وأضاع بالتالي فرصة على المنتخب الإماراتي بخطف النقاط الثلاث.


الأزرق بـ2.. لخبط المجموعة 2
أشارت صحيفة "الرياضية" إلى أن تعادل الكويت مع الإمارات بعثر أوراق المجموعة الثانية وأبقت على حظوظ الجميع في التأهل حتى الجولة الأخيرة الحاسمة.


تعادل مثير يقرب الأزرق من التأهل
أوضحت صحيفة "الرياض" أن المنتخب الكويتي هو المستفيد الأول من التعادل أمام الإمارات بعد جمع 4 نقاط من مباراتين بعد فوزه على العراق في الجولة السابقة وتعادله المثير أمام الإمارات حامل اللقب.


الكويت والإمارات شوط استثنائي وتعادل
أشادت صحيفة "الجزيرة" بأداء المنتخبين خلال الشوط الأول الذي شهد تسجيل الأهداف الأربعة كما شهد العديد من الفرص والإثارة خلال 45 دقيقة الأولى.


من إياد دكاك



مباريات

الترتيب

H