كانو متخوف من تواصل مسلسل إهدار الفرص أمام الكويت

أبدى أحمد مبارك "كانو" لاعب وسط منتخب عمان الأول لكرة القدم تخوفه من تواصل مسلسل إهدار الفرص أمام المرمى عندما يلتقي منتخب بلاده بنظيره الكويتي يوم الخميس المقبل على استاد الأمير فيصل بن فهد في الجولة الأخيرة والحاسمة ضمن مباريات المجموعة الثانية لبطولة خليجي 22.


وتعادل المنتخب العماني إيجابياً مع العراق الإثنين 1-1، وتملك عمان نقطتين من مباراتين مقابل نقطة واحدة للعراق في المجموعة الثانية التي تتصدرها الكويت بأربع نقاط بعدما تعادلت 2-2 مع الإمارات حاملة اللقب صاحبة النقطتين أيضا.


وقال أحمد كانو في تصريحات خاصة لموقع "إمارات سبورت": "نعاني من مشكلة إهدار الفرص، سنحت لنا العديد من الفرص أمام العراق لكننا لم نتمكن من إنهائها بشكل جيد، إذا لم نعالج مشكلة إهدار الفرص في المباراة المقبلة أمام الكويت سيكون وضعنا صعباً للغاية".


وأوضح اللاعب العماني في حديثه عن مباراة العراق، قائلاً: "المنتخب العراقي كان أفضل في الشوط الأول ومن ثم عدنا إلى أجواء المباراة وسيطرنا بشكل كامل في الشوط الثاني، سنحت لنا فرص كثيرة أتعبناهم على الأطراف لكننا لم نوفق أمام المرمى".


وأضاف كانو ""ظهرنا أمام العراق بشكل مشابه تقريبا لما قدمناه في مباراة الإمارات مع اختلاف أننا كنا سلبيين أكثر في المباراة السابقة، حاولنا التصحيح لكننا لم نتمكن إنهاء الفرص التي سنحت لنا بشكل جيد".


وفي الجولة الثالثة والأخيرة يوم الخميس القادم سيلعب العراق مع الإمارات وستلتقي عمان مع الكويت صاحبة الألقاب العشرة في البطولة وهو رقم قياسي.


من إياد دكاك



مباريات

الترتيب

H