خاص..رئيس الاتحاد العراقي: الحكم أهدى الفوز للكويت .. وغياب يونس غير مؤثر

أبدى رئيس الاتحاد العراقي عبدالخالق مسعود استيائه من أداء حكم المباراة التي جمعت منتخب بلاده أمام منتخب الكويت في الجولة الأولى ببطولة خليجي 22 المقامة حاليا في الرياض، وأكد في الوقت ذاته أن فريقه لا يفتقد للمهاجم المخضرم يونس محمود.

وخسر العراق بهدف وحيد سجله الكويتي فهد العنزي في الدقيقة 92 من هجمة مرتدة بدأت بتسلل.

وقال مسعود في تصريح خاص لـ"إمارات سبورت": "في مباراة الكويت كان منتخبنا هو الأفضل من كل النواحي طوال المباراة، لكننا خسرنا المباراة بسبب أخطاء الحكم الذي أهدى النقاط الثلاث للمنتخب الكويتي بطبق من ذهب".

وأضاف "كان هناك ركلة جزاء واضحة وطرد مدافع الكويت منذ الشوط الأول لكن الحكم لم يحتسبها، بالإضافة إلى أن الجميع اتفق على عدم صحة هدف الكويت لأنه أساس الكرة كان من تسلل واضح،  لذلك فقد رفعنا للجنة المنظمة للبطولة بطلب إبعاد حكم اللقاء عن مباريات البطولة لضعف أدائه وأخطائه الفادحة".

وحول غياب قائد المنتخب يونس محمود عن البطولة وتأثير ذلك، أجاب: "لا يوجد هناك أي تأثير لغياب يونس محمود عن المنتخب، لأننا نملك لاعبين مميزين قادرين على تعويض غيابه بنفس القدرة الفنية".

وأكمل "من خلال مباريات الجولة الأولى أعتقد أن المنتخب العراقي هو الأفضل على مستوى البطولة، وهو القادر بإذن الله على تحقيق اللقب لأنه هو الأجدر من الجانب الفني وسيشاهد الجميع ذلك في أرض الملعب".



مباريات

الترتيب

H