"ظروف خاصة" سبب غياب سيباستيان عن قطر في خليجي 22

الدوحة - قال فريد محجوب مدير المنتخب القطري لكرة القدم إن المهاجم سيباستيان سوريا الذي استبعد من التشكيلة النهائية لكأس الخليج ليس مصابا وإنه اعتذر عن عدم المشاركة بسبب "ظروف خاصة."

كما توقع فريد محجوب أن يترك غياب المهاجم صاحب المئة مباراة دولية أثرا على الفريق رغم قوله إن التشكيلة تجمع لاعبين قادرين على سد الفراغ.

وأعلن في البداية أن سيباستيان المولود في أوروجواي لن يشارك مع قطر في كأس الخليج التي ستنطلق في الرياض في نهاية هذا الأسبوع بسبب الإصابة. وتعمقت جراح الهجوم القطري بإصابة زميله خلفان إبراهيم أفضل لاعب في آسيا سابقا.

غير أن محجوب قال لموقع الاتحاد القطري لكرة القدم على الانترنت إن سيباستيان لم يستبعد وإنما اعتذر.

وأضاف في مقابلة نشرت اليوم الأحد "اللاعب تقدم باعتذار عن عدم المشاركة في كأس الخليج بسبب الظروف الخاصة لديه. هذه الظروف نعلمها ونقدرها ولن نتحدث عنها في وسائل الإعلام والأمر متروك للاعب نفسه للحديث عنها من عدمه."

وتابع "مما لا شك فيه فإن سيباستيان لاعب مؤثر وصاحب خبرة مع العنابي وسيكون غيابه له تأثيره بشكل أو بآخر.. لكن في المقابل فأن لدينا مجموعة اللاعبين القادرين على سد الفراغ الذي سيتركه."

ولتعويض غياب سيباستيان وخلفان ضم المدرب جمال بلماضي الثنائي عبد القادر إلياس وخوخي بوعلام.

وقال محجوب أيضا: "خلفان من الأعمدة الأساسية والإصابة التي تعرض لها جاءت في توقيت صعب على المنتخب. ولكن علينا التعامل مع الواقع والقبول به وندرك أن غياب خلفان سيربك حساباتنا بلا شك نظرا لأنه لاعب متمرس على مستوى كأس الخليج.. كما أن تفوقه في القيام بدور صانع الألعاب لا يخفى على أحد."

وتابع معلقا على إصابة خلفان في الركبة "ضيق الوقت سيحرمنا من إمكانية لحاقه بالبطولة لأنه يحتاج إلى ثلاثة أسابيع على الأقل للتماثل للشفاء.. ثقتنا كبيرة في مجموعة اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار للمشاركة في كأس الخليج."



مباريات

الترتيب

H