رئيس اتحاد الكرة الجزائري يوجه رسالة اطمئنان لأبطال إفريقيا

وجه خير الدين زطشي، رئيس اتحاد الكرة الجزائري، رسالة اطمئنان لمنتخب بلاده المتوج حديثا بلقب كأس أمم أفريقيا التي استضافتها مصر.

وقال الاتحاد الجزائري في موقعه الرسمي مساء الاثنين، إن زطشي جمع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني قبل خوض الفريق مرانه الأول ضمن المعسكر الاعدادي لـ" الخضر" الذي يستمر حتى العاشر من أيلول/سبتمبر الجاري.

وكشف ذات المصدر أن زطشي وجه كلمات تحفيزية للجميع، وجدد التزام اتحاد الكرة بتسخير كل الوسائل بهدف تمكين المنتخب الوطني من تحقيق أهدافه المستقبلية ورفع كل التحديات في الاستحقاقات المستقبلية.

كانت مصادر اعلامية تحدثت عن غضب لاعبي منتخب الجزائر من زطشي، بسبب تأخره في صرف مكافآت التتويج بكأس أمم أفريقيا.

وكان زطشي، أعلن عزمه توزيع المكافأة التي رصدها الاتحاد الافريقي ( كاف) والمقدرة بـ5ر4 ملايين دولار على اللاعبين والجهاز الفني، مؤكدا استعداده لبذل المزيد من أجل إرضاء " الأبطال".

إلى ذلك، خاض المنتخب الجزائري مرانه الأول تحت قيادة مديره الفني جمال بلماضي، بمشاركة 20 لاعبا.

وتخلف 3 لاعبين عن الموعد، حيث تم إعفاء يوسف عطال، مدافع نادي نيس الفرنسي بقرار من الجهاز الفني. في حين وصال الكسندر أوكيدجة حارس ميتز الفرنسي، للمعسكر متأخرا. بينما التحق عيسى ماندي مدافع بيتيس الاسباني بزملائه بعد نهاية التدريب.

وسيخوض المنتخب الجزائري مباراة ودية أمام منتخب بنين يوم 9 أيلول/سبتمبر الجاري على ملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة القريبة من العاصمة الجزائرية.

 



مباريات

الترتيب

H