اتحاد الكرة الجزائري يجدد ثقته في جمال بلماضي

جدد خير الدين زطشي، رئيس اتحاد الكرة الجزائري، ثقته في جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الاول، مؤكدا أنه واثق من قدرته على اعادة " محاربي الصحراء" إلى المقدمة على المدى المتوسط.

وجرى تعيين بلماضي في آب/اغسطس الماضي، مدربا جديدا للمنتخب الجزائري بعقد يمتد لأربع سنوات، خلفا لرابح ماجر المقال.

وقال زطشي، في برنامج بالتلفزيون الجزائري الرسمي اليوم السبت: " اعتقد أن جمال بلماضي هو مكسب للجزائر، فزيادة على مشواره كلاعب دولي، يملك تجربة في التدريب لأكثر من 10 أعوام في قطر، هو أيضا يملك المؤهلات العلمية لتدريب منتخب بحجم الجزائر".

واضاف " ثقتنا كبيرة في بلماضي، والشعب الجزائري يثق فيه ايضا، لذا يتعين علينا جميعا أن نسانده. انا واثق من قدرته على اعادة المنتخب الجزائري للواجهة على المدى المتوسط".

وعبر زطشي، عن أمله في ان يحجز منتخب بلاده تأشيرة التأهل لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2019، من خلال الفوز بالمباراة التي يحل فيها ضيفا على نظيره منتخب توجو يوم 18 تشرين ثان/ نوفمبر المقبل، ضمن الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الرابعة.

واكد زطشي، أن المنتخب الجزائري للمحليين سيلعب مباراة ودية امام منتخب قطر بالدوحة يوم 24 كانون اول/ديسمبر المقبل، على أن يلعب مباراة ودية ثانية أمام الصين، بالدوحة أيضا، سيحدد تاريخها لاحقا.

 



مباريات

الترتيب