قديورة يكمل صفوف منتخب الجزائر

اكتملت صفوف المنتخب الجزائري لكرة القدم بانضمام عدلان قديورة، لاعب نادي واتفورد الانجليزي، اليوم الخميس لمعسكر الفريق، الذي يقام بالعاصمة الجزائر، تحسبا لمشاركته في نهائيات بطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها الجابون في الفترة من 14 كانون ثان/يناير الجاري وحتى الخامس شباط/فبراير المقبل.

وجاء تأخر قديورة بسبب ارتباطاته مع واتفورد غير أن انضمامه للفريق تزامن تقريبا مع مغادرة رياض محرز، نجم نادي ليستر سيتي الإنجليزي رفقة رئيس الاتحاد الجزائري، محمد روراوة، باتجاه العاصمة النيجيرية أبوجا، لحضور حفل جوائز الاتحاد الأفريقي للعبة (كاف) الذي يقام الليلة.وسيعود محرز، مباشرة بعد نهاية الحفل للانضمام إلى معسكر " الخضر" مجددا.

وبات في حكم المؤكد أن محرز، سيغيب عن المباراة الودية التي تجمع منتخب بلاده بضيفه منتخب موريتانيا بعد غد السبت على ملعب " مصطفى تشاكر بمدينة البليدة القريبة من العاصمة الجزائرية.

 يشار أن 18 لاعبا شاركوا في المران الجماعي صباح اليوم، في حين تدرب ثلاثة آخرون في صالة تقوية العضلات، بينما تدرب محرز على انفراد قبل سفره إلى أبوجا يشار إلى أن قرعة كاس أمم أفريقيا وضعت الجزائر في المجموعة الثانية رفقة منتخبات تونس والسنغال وزيمبابوي.

 



مباريات

الترتيب

H