براهيمي وبن طالب ومحرز وسليماني قد يدعمون الجزائر في اولمبياد ريو

أكدت مصادر إعلامية أن اتحاد الكرة الجزائري يتجه إلى تدعيم المنتخب الأولمبي خلال مشاركته في اولمبياد ريو دي جانيرو الصيف المقبل، بأربعة لاعبين من المنتخب الأول.

وأوضحت المصادر أن محمد روراوة رئيس الاتحاد قد يكون حسم هوية اللاعبين الثلاثة من الفريق الأول الذين سيدعمون المنتخب الاولمبي في مغامرته البرازيلية ،مؤكدة أن الأمر يتعلق بياسين براهيمي نجم نادي بورتو البرتغالي ورياض محرز المتألق مع نادي ليستر الانجليزي وإسلام سليماني هداف نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي.

كما أشارت المصادر إلى أن نبيل بن طالب لاعب خط وسط نادي توتنهام الانجليزي سيدعم الفريق أيضا رغم أنه يلعب مع المنتخب الأول، لكون عمره يسمح بذلك (21 عاما حاليا).

وفي سياق متصل، كشف توفيق قريشي المدير الرياضي الوطني أن اتحاد الكرة سيرسل قائمة موسعة تضم 35 لاعبا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في كانون ثان/يناير المقبل موضحا أن 18 فقط منهم يحق لهم المشاركة في الأولمبياد.

وقال قريشي للإذاعة الجزائرية مساء اليوم الأحد أن المنتخب لن يضم سوى أحسن اللاعبين سواء كانوا شاركوا في دورة السنغال أم لا ، لافتا أن اللوائح تجيز للاعبين الذين سيبلغون 23 عاما قبل انطلاق البطولة المشاركة في هذه المنافسة على اعتبار أنهم شاركوا في التصفيات المؤهلة لها".

وترك قريشي الانطباع بأنه سيتم التخلي عن عدد من اللاعبين الذي شاركوا في بطولة السنغال، وقالت مصادر مطلعة بأن عددهم لن يقل عن تسعة.

 



مباريات

H