الأسطورة الحوسني: منتخب عمان لا يخشى كوبر

 

أبدى عماد الحوسني، النجم المعتزل للمنتخب العماني، ثقته بالأحمر إذ سيخوض أولى جولات دور المجموعات لبطولة كأس أمم آسيا 2019.

وستصطدم عمان بأوزباكستان ضمن منافسات المجموعة السادسة، والتي ستحتضن على الجانب الآخر لقاءً بين المنتخبين الياباني والتركماني.

وصرّح الحوسني، "تاريخيا، لعبنا 5 مواجهاتٍ من قبل أمام منتخب أوزباكستان، وكانت الغلبة لعمان في 4 مواجهاتٍ، ومن ثم فإننا نجيد اللعب أمامهم".

وأكمل متحدثا إلى النسخة العربية من صحيفة "أس" الإسبانية، "حتى مع تولي الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدرب السابق للمنتخب المصري، مهمة تدريب أوزباكستان، فإننا نعرف أسلوبه جيدا ولا نخشاه".

وبرر الحوسني ذلك بأن بيم فيربيك، مدرب الأحمر، أسلوبه قريبٌ من أسلوب كوبر في النهج الدفاعي، والاعتماد على الهجمات المرتدة.

وبينما شدد ابن الـ34 عاما على أهمية تحقيق الانتصار في المباراة الأولى، فقد أضاف قائلا، "وإذا لم نحقق الفوز، فيجب على الأقل أن نخرج بالتعادل، وهذا ليس صعبا في ظل إمكانيات نجوم عمان".

ومن الجدير بالذكر بأن الحوسني ارتدى القميص الأحمر خلال منافسات كأس آسيا 2004 و2007، بينما اكتفى ابن العاصمة مسقط بالمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى نسخة 2015 من البطولة.

 



مباريات

الترتيب

H