صلاح على رأس تشكيلة مصر لمواجهة النيجر

القاهرة - استدعي المكسيكي خافيير أجيري مدرب منتخب مصر 13 لاعبا للانضمام الى معسكر الفريق استعدادا لمواجهة النيجر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية لكرة القدم 2019 على رأسهم محمد صلاح مهاجم ليفربول الانجليزي.

وتقام مباراة مصر والنيجر على استاد الجيش ببرج العرب يوم 8 سبتمبر أيلول المقبل ضمن الجولة الثانية بالمجموعة العاشرة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم.

وذكر الاتحاد المصري عبر صفحته على فيسبوك اليوم الخميس ان اللاعبين المنضمين هم الحارس محمد عواد (الوحدة السعودي) وأحمد حجازي (وست بروميتش البيون) ومحمد صلاح (ليفربول) ومحمد النني (أرسنال)و سام مرسي (ويجان اثليتيك) ورمضان صبحي (هدرسفيلد تاون) وأحمد المحمدي (أستون فيلا) وعمرو طارق (أورلاندو سيتي) وعلي غزال (فانكوفر) ومحمود حسن "تريزيجيه" (قاسم باشا) وعمرو وردة (باوك) وأحمد حسن "كوكا" (أولمبياكوس) وحسين الشحات (العين).

واستبعد أجيري ثلاثة لاعبين من الذين شاركوا في كأس العالم الاخيرة في روسيا وهم عبد الله السعيد لاعب الأهلي السعودي ومحمد عبد الشافي زميله في الفريق ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع لعب أبولون سميرنيس اليوناني.

وجاء استبعاد الثلاثي من قائمة المنتخب بسبب ابتعادهم عن المشاركة مع أنديتهم في الفترة الأخيرة حيث لم يشارك السعيد مع فريقه السعودي منذ الانضمام إليه عقب كأس العالم الأخيرة كما لم يشارك شيكابالا أيضا في أي تدريب حتى الآن مع فريقه اليوناني.

ومن المقرر أن يعلن أجيري أسماء اللاعبين المختارين من الدوري المصري الممتاز في وقت لاحق.

وخسر منتخب مصر الجولة الاولى في التصفيات أمام تونس التي تتصدر المجموعة العاشرة برصيد ثلاث نقاط فيما تملك النيجر وسوازيلاند نقطة واحدة لكل منهما.



مباريات

الترتيب

H