نجوم العالم في قمة استعراضية ضد قدامى الكرة اللبنانية

يحل نجوم العالم المعتزلين في ضيافة ملعب جونية البلدي في شمال بيروت السبت لمواجهة قدامى الكرة اللبنانية في مباراة استعراضية.

 وما يميز هذا الحدث هو كثرة النجوم العالميين في هذه المباراة، ومنهم الفرنسي ديفيد تريزيجيه، والإسباني كارليس بويول، والبرازيلي روبرتو كارلوس، والبرتغالي لويس فيجو، والإسباني ميشيل سالجادو، والحارس الألماني ينس ليمان، والإيطالي ماركو ماتيرازي، والإنجليزي بول سكولز.

وقال عدنان الشرقي، المدرب اللبناني الشهير الذي سيقود فريق نجوم العالم في هذه المباراة، "إنها فرصة رائعة جداً للتواجد في حدثٍ كبير من هذا النوع بحضور هذه المجموعة من النجوم العالميين واللبنانيين".

وأضاف مدرب منتخب لبنان السابق، "صحيح أنهم ليسوا في قمة لياقتهم البدنية، لكنهم لا يزالون يملكون تلك المهارات اللافتة التي ميّزتهم عن غيرهم من اللاعبين".

ويتمتع الشرقي بشعبية كبيرة في لبنان بعد أن برز كلاعب مع الأنصار في ستينيات القرن الماضي، قبل أن يعود ويقوده كمدرب للدخول في موسوعة جينيس للأرقام القياسية بإحرازه لقب الدوري اللبناني 11 مرة متتالية.

ويضم الفريق اللبناني الكثير من النجوم، ويأتي في مقدمتهم رضا عنتر، القائد التاريخي لمنتخب لبنان، والذي سبق أن احترف في ألمانيا، بالإضافة إلى جمال طه وموسى حجيج وعباس عطوي وفؤاد حجازي ومحمد قصاص ومالك حسون وبول رستم والحارس زياد الصمد.

وعبر رضا عنتر عن سعادته بالمشاركة في هذه المباراة، قائلا "سيتابع الجمهور إحدى أمتع المباريات التي عرفتها الملاعب في لبنان، وستتاح للجمهور اللبناني (فرصة) مشاهدة نجوم دوليين في الملاعب اللبنانية".

وأضاف "هذا المهرجان سيشكل فرصة استثنائية لمشاهدة نجوم العالم، وسيساعد على تشجيع الرياضة والسياحة في لبنان".

 

 



مباريات

الترتيب