فيريرا: لا تنتظروا معجزة بعد 3 أيام مع السد

أكد جيزوالدو فيريرا المدرب الجديد للسد المنافس في دوري نجوم قطر لكرة القدم اليوم الخميس أنه لن يصنع معجزة بتغيير عقلية اللاعبين بعد أيام قليلة فقط على توليه المنصب.

وقال المدرب البرتغالي خلال مؤتمر صحفي قبل خوض أول مباراة له مع السد أمام السيلية غدا الجمعة "المباراة مهمة لأنها الأولى لي مع السد لكنني لا أملك عصا سحرية ولن أصنع المعجزات بعد ثلاثة أيام."

ووجه فيريرا الشكر للمغربي حسين عموتة مدرب السد السابق للجهد الذي بذله خلال ثلاثة مواسم مع الفريق.

وأضاف المدرب السابق لبورتو "شاهدت المباراة التي فاز فيها السيلية على قطر 5-صفر لكن لن أتحدث مع اللاعبين عن السيلية لأنهم يعرفون المنافس أفضل مني وسأركز على تصحيح الأخطاء وكيفية التسبب بمشاكل للفريق الآخر."

ويحتل السد الطامح لاسترداد اللقب بعد غياب موسمين المركز الثالث برصيد 21 نقطة من عشر مباريات ويبتعد بفارق تسع نقاط عن الريان المتصدر.

وتلقى السد الهزيمة الأولى في المسابقة هذا الموسم أمام لخويا حامل اللقب 4-2 يوم الجمعة الماضي وجاء تعيين فيريرا بعد الخسارة مباشرة.

وكان فيريرا قرر الرحيل عن الزمالك بداعي تأخر حصوله على مستحقاته المالية بعدما قاد النادي المصري في الموسم الماضي للجمع بين لقبي الدوري والكأس المحليين لأول مرة منذ 27 عاما.

وعن فارق النقاط الكبير مع الريان قال فيريرا "سنواجه الريان في مباراتين بست نقاط ونتطلع للفوز بهما وتقليص الفارق."

وتمنى سامي الطرابلسي مدرب السيلية أن يصب تغيير مدرب السد في مصلحة فريقه صاحب المركز العاشر بعشر نقاط.

وقال المدرب التونسي "الفوز الأخير منحنا فرصة للاستمتاع لكن لا نريد أن نشعر بالغرور ونأمل أن يكون تغيير مدرب السد في صالحنا."

 



مباريات

H