مدرب اليمن: نسعى لمحو ذاكرة الهزائم الثقيلة أمام قطر

شدد التشيكي ميروسلاف سكوب مدرب منتخب اليمن على أهمية المواجهة المقبلة أمام نظيره القطري في الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس الخليج الثانية والعشرين لكرة القدم، مؤكداً أنه يسعى لمحو ذاكرة النتائج الثقيلة التي تلقها المنتخب اليمني أمام العناني في تصفيات كأس آسيا السابقة.

وقال ميروسلاف في مؤتمر صحفي يوم السبت: "الجميع في اليمن لا يزال يذكر الخسارات الثقيلة للمنتخب أمام قطر (6-صفر) و(4-1) في تصفيات كأس آسيا، لا أحد منا يريد تكرار هذه النتائج مجدداً".

وأشاد المدرب التشيكي بقدرات المنتخب القطري، قائلاً: "أتوقع من قطر أداء مختلف عن المباراة الأولى أمام السعودية، قطر استعدت جيداً للبطولة، فترة إعدادهم كانت جيدة وقدموا نتائج مذهلة أمام منافسين أقوياء جداً مثل كوريا الشمالية واستراليا".

وأضاف ميروسلاف "علينا التركيز على أدائنا فقط وعدم تشتيت تركيزنا بأداء قطر، علينا فقط التفكير بكيفية الخروج بنتيجة جيدة أمام قطر، إذا ظهرنا أمام القطريين بنفس المستوى الذي ظهرنا به أمام البحرين فذلك يعني أن استعداداتنا كانت جيدة للبطولة، ترتيبنا في تصنيف فيفا يقع خلف قطر بـ90 مركز لكن ذلك لن يمنعنا من تقديم أفضل ما عندنا".

وأشاد ميروسلاف بالجماهير اليمنية الغفيرة التي تؤازر المنتخب في البطولة "نملك أفضل المشجعين في البطولة، أود شكرهم على دعمهم ومؤازرتهم، وآمل أن نسعدهم في المباريات القادمة".

يذكر أن المنتخب اليمني تعادل في الجولة الأولى سلبيا أمام البحرين وظهر بمستوى جيد للغاية أبهر النقاد الرياضيين في خليجي 22.

من إياد دكاك



مباريات

الترتيب

H