الليبي طارق التائب يختار دوري الدرجة الثانية في قطر

 

عقد مجلس إدارة نادي معيذر القطري مؤتمرا صحفيا من أجل تقديم نجمه الليبي الجديد طارق التائب، لاعب فريق السويق العماني السابق، والذي وقع لمدة موسم واحد قابل للتجديد، وذلك بحضور صالح العجي، رئيس النادي، ومحمود المحمود، أمين السر العام.

ومن جانبه، أعرب طارق التائب عن سعادته بالانضمام لصفوف معيذر، وقال "لي الشرف أن انضم لفريق معيذر، فبعد رحلة احتراف دامت 20 عاما في الكثير من الدوريات، جئت لمعيذر القطري لخوض تحدي جديد مع الكرة القطرية".

وأشار التائب إلى أنه لعب في العديد من الدوريات الشهيرة كالدوري البرتغالي والدوري المصري والسعودي، بالإضافة إلى الدوري التركي والكويتي والتونسي، قبل أن ينتقل إلى الدوري العماني الذي كان محطته الأخيرة قبل الانتقال لمعيذر، بجانب لعبه مع المنتخب الليبي لمدة 12 عاما.

وأضاف "دوري الدرجة الثانية حافل بالتحديات الكثيرة، ودائما ما تكون فيه المنافسة اشرس من الدوري الممتاز، لذا فضلت عرض معيذر في الوقت الحالي عن العروض الأخرى التي تلقيتها خلال الفترة الماضية".

وكشف التائب أنه يمتلك العديد من الأصدقاء في قطر منذ مشاركته في كاس العالم للشباب 1998، واقرب هؤلاء الأصدقاء هو وسام رزق، لاعب فريق الجيش، معترفا بأنه متابع جيد للدوري القطري.

ومن جانبه، أكد صالح العجي، رئيس نادي معيذر، بأن فريقه لديه خطة استراتيجية للعودة مرة أخرى لدوري النجوم، وقال بأن التعاقد مع طارق التائب كان تنفيذا لهذه الخطة التي يسعى خلالها النادي لترميم الفريق بلاعبين مميزين أمثال القائد طارق التائب، والذي يعد من أفضل اللاعبين العرب في الوقت الحالي.

وأضاف "التائب لاعب كبير ويتملك خبرة كبيرة نظرا لاحترافه في العديد من الدوريات القوية، فهو لاعب معروف ولا يحتاج للحديث عنه".

واعلن العجي عن دخول النادي في مفاوضات جادة من أجل التعاقد مع مدافع مغربي ومهاجم من أميركا اللاتينية، نافيا وجود مفاوضات مع المغربي هشام بوشروان، كما أعلن عن استمرار محمد ساهل في قيادة الفريق وتدعيمه بمساعد مدرب برتغالي ومدرب حراس برازيلي.



مباريات

الترتيب

H