مشاركة أنديتنا في أبطال آسيا مع "التحفظ" على رفض الملاعب المحايدة

أعلن اتحاد كرة القدم الأحد مشاركة أنديتنا في دوري أبطال آسيا رغم "التحفظ" على عدم موافقة الاتحاد القاري على طلب إقامة المباريات على ملاعب محايدة.

وفي بيان نشره عبر حسابه على "تويتر"، أكد اتحادنا للكرة تلقيه رسالة من اللجنة التنفيذية للاتحاد القاري بشأن "مشاركة فرقنا بدوري أبطال آسيا لموسم 2018" الذي يبدأ الشهر المقبل.

وأضاف "انطلاقا من سياسة الدولة واحترامها الكبير لكافة الالتزامات والاتفاقيات ومنها الالتزامات والاتفاقيات الرياضية، فإن اتحاد الإمارات لكرة القدم سيقدم كافة التسهيلات وسبل الدعم لفرقنا المشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا 2018، وذلك على رغم تحفظنا الشديد على الطريقة والآلية التي صدر بها القرار وعدم الأخذ بتوصيات اللجنة المحايدة".

وأشار بيان الاتحاد إلى أن اللجنة المحايدة التي شكلها الاتحاد القاري لبحث المسألة "وافقت" على الطلب، ولكنه أبدي استغرابه لعدم أخذ الاتحاد القاري بهذه التوصية.

وأوضح "بعد زيارة وفدها، وافقت اللجنة المحايدة على طلبات وملاحظات اتحاد الإمارات لكرة القدم بصورة واضحة، وخرجت بعدة توصيات منها أن الوضع يتطلب اللعب بملاعب محايدة... إلا أن اللجنة التنفيذية للاتحاد القاري - وفي خطوة مستغربة- لم تأخذ بهذه التوصيات التي صدرت من اللجنة المحايدة التي شكلها الاتحاد نفسه".



مباريات

الترتيب

H